شقق مفروشة الرياض حيث يبحث البعض عن أفضل الشقق المفروشة في مدينة الرياض بالسعودية للإقامة فيها بدلا من الإقامة في فنادق مرتفعة الأسعار، حيث إن الشقق المفروشة رخيصة الثمن بالإضافة إلى أنها توفر خصوصية عالية. 

شقق مفروشة الرياض 

شقق مفروشة الرياض 

من أفضل الشقق المفروشة في الرياض الشقق التالية: 

شقق كليمانس

تعتبر من الشقق المشهورة جداً في الرياض، حيث حازت على إعجاب الجميع، فهي تقدم خدمات رائعة للنزلاء مثل خدمة توصيل البقالة، خدمة ميني ماركت، خدمة النقل من المطار إلى الفندق والعكس. 

بالإضافة إلى توفير مطعم يقدم أفضل الأطعمة، بالإضافة إلى توفير موقف لركن السيارات وقاعة مخصصة للاجتماعات. 

كذلك توفر هذه الشقق مرافق مهمة عديدة مثل مرافق سبا، صالة لممارسة التمارين الرياضية، حمام بخار، غرفة مخصصة للمساج، وتقع هذه الشقق على بعد 5.5 كم من النخيل مول، وعلى بعد 27.1 كم من مطار الملك خالد الدولي. 

حصلت شقق كليمانس على أعلى التقييمات من حيث موقعها الرائع، أفضل طاقم عمل، أفضل خدمة، مرافق ممتازة، شقق مريحة ونظيفة. 

شقق حياة روز 

من أشهر الشقق المفروشة، حيث حصلت على تقييمات عالية بالنسبة لنظافة الشقق والمرافق وخدمة الإنترنت. 

تقع شقق حياة روز على مسافة 25.7 كم من مطار الملك خالد، وعلى بعد 4.4 كم من مول النخيل، ويتوفر في هذه الشقق غرف عائلية، كرسي مساج، مقهى، خدمة توصيل المنتجات الغذائية من السوبر ماركت، موقف سيارات مجاني، خدمة تحويل العملات، صالة مشتركة. 

شقق مفروشة الرياض رخيصة 

فيما يلي أرخص الشقق المفروشة الموجودة في الرياض: 

دار هاشم للأجنحة الفندقية 

شقق دار هاشم من أرخص الشقق الموجودة في مدينة الرياض، توفر دار هاشم العديد من المحال التجارية، ميني ماركت، موقف سيارات، صالون حلاقة.

تبعد شقق دار هاشم عن مطار الملك خالد بحوالي 30.7 كم، وتتميز هذه الشقق بأنها تمتلك طاقم عمل ممتاز وتحتوي على مرافق عالية الجودة. 

شقق ارجان التخصصي 

هي شقق فندقية رائعة مفروشة، أسعارها مناسبة لجميع الفئات، تقدم للنزلاء خدمات كثيرة وتوفر عديد من المرافق، وتتميز بأنها نظيفة ومريحة. 

شقق ارجان التخصصي قريبة من مول بانوراما، حيث تبعد عنه بمسافة 4.7 كم فقط كما تبعد عن مطار الملك خالد بمسافة 44.4 كم. 

شقق مفروشة شمال الرياض

شقق مفروشة الرياض 

من أبرز الشقق الموجودة في شمال الرياض ما يلي:

مساكن رفاء 

عبارة عن شقق جمعت بين الشقق الراقية والشقق رخيصة الثمن، وهذا كان السبب في شهرة مساكن رفاء. 

شقق مساكن رفاء مجهزة بأفضل أنواع الأثاث، وتمتلك مطابخ رائعة تضم كافة المرافق التي يحتاجها النزيل، وتوفر مساكن رفاء كثير من الخدمات للنزلاء منها: خدمة توصيل الطلبات، خدمة تخزين الأمتعة، خدمة الاستقبال. 

شقق بودل الوادي 

تعتبر شقق بودل الوادي من أفضل الشقق المفروشة التي تقع شمال مدينة الرياض، حيث إنها توفر للنزيل الشعور بالراحة والاسترخاء، وتتكون كل شقة من هذه الشقق من غرفة جلوس غرفة نوم، حمام، مطبخ، وتقع شقق بودل في موقع ممتاز، حيث تبعد عن مطار الملك خالد بمسافة 18 كم فقط، وتبعد عن مول غرناطة والنخيل بمسافة 3.5 كم.

شقق درر داريا

من أهم وأفضل الشقق في الرياض، حيث تقع في موقع تجاري ضخم، فهي تقع بالقرب من مول بانوراما ومطار الملك خالد، ومول مارينا، وتتميز بوجود غرف نوم فردية وغرف أخرى عائلية بالإضافة إلى غرفة للمعيشة تحتوي على تكييف ومجهزة بكافة المرافق التي يحتاجها الفرد، كما تتميز بأن أسعارها منخفضة مقارنة بالشقق المفروشة الأخرى. 

رست نايت للأجنحة الفندقية 

هي شقق مجهزة على أعلى مستوى من الجودة، وتتميز بوجود طاقم عمل ذات كفاءة عالية ووحداتها السكنية فاخرة تضم خدمات عديدة، وأسعار هذه الشقق مناسبة للجميع وكل شقة تتكون من مطبخ به ثلاجة وموقد وميكروويف وغرفة معيشة وغرفة نوم وحمام.