مطعم BiCE بالرياض يفضله الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين داخل المملكة وذلك لأنه مطعم هادئ ورائع يقدم أشهى أنواع الأطباق، كما أنه يوفر جلسة خارجية في الهواء الطلق لاحتساء القهوة، يوفر المطعم موسيقى كلاسيكية رومانسية هادئة، يوجد أماكن خاصة بالعائلات، والمطعم إيطالي وأسعار متوسطة إلى حد ما ، يبدأ العمل من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 12 صباحًا، استقبال العمال للزبائن فيه ود وتعاون وإحترام.

BiCE Restaurant

موقع مطعم BiCE بالرياض

  • 2483  Riyadh SA، الرياض 13241، المملكة العربية السعودية.
  • رقم  هاتف مطعم  BiCE بالرياض هو:

96659033883+.

آراء العملاء

  • التقرير الأول: مكان المطعم رائع جدا ومميز حيث يقع داخل مجمع فيلل فيفيندا، يقدم المطعم أكلات مميزة وذات طعم شهي، والأسعار مناسبة جدا وليست غالية.
  • التقرير الثاني: أطباق المطعم عالية الجودة، والموظفين بشوشين ومتعاونين، يقدم المطعم مشروم روزيتو بسعر مميز وطعمه شهي جدا، أما بالنسبة لاحتساء القهوة في الجلسة الخارجية فهذا يأخذك إلى عالم خاص.
  • التقرير الثالث: أنصح الجميع بزيارة المطعم حيث يوفر جلسة مطلة على المسبح وتوجد حديقة جميلة أيضًا هذا وحده جو رائع، أسعاره مناسبة ولذلك ازوره كثيرًا، والخدمة ممتازة والمكان رائع وهادئ.
  • التقرير الرابع: الجلسة الخارجية التي توجد في المطعم رائعة جدًا ومميزة، والموظفين متعاونين، أما جودة الأكل متوسطة.

افضل المطاعم في الرياض

1- مطعم Meraki 

أنشأ هذا المطعم في الرياض عام 2017 وذلك بعد أن تمكن من أن يحقق نجاح باهر في لندن، يقدم المطعم أشهى الأطباق اليونانية، يتميز المطعم بديكور داخلي رائع.

2- مطعم لو ماشو Le Maschou 

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم الرياض يقدم أطباق اللحم الشهية والمشوية، ديكور المطعم يوحي لك بأنك تتجول في شوارع فرنسا القديمة.

BiCE Restaurant

مطعم سهيل Suhail 

يعتبر مطعم سهيل من أفضل المطاعم الموجودة في السعودية،  وله عدة فروع أهمها يوجد في العلا وأبها، يقدم المطعم أشهى المأكولات القديمة بطريقة حديثة ومبتكرة. 

مطعم ديفيد بيرك 

يضم مطعم David Burke قائمة لا مثيل لها ومميزة من أجمل الأطباق والحلويات والمقبلات.

مطعم ذا غلوب The Globe 

يوجد هذا المطعم في فندق الفيصلية يقدم تجربة فريدة لجميع الضيوف،  حيث يقدمون أشهى الأطباق الإسبانية  التي يعدها الشيف الأسباني الشهير الحاصل على نجمتين ميلان الشيف كيكو مويا.

مطعم ياواتشا Yauatcha 

من أشهر وأفضل المطاعم التي تقدم وجبات صينية في الرياض، تتميز قائمته أطباق مطعم ياواتشا بالتنوع والاختلاف، كما أن الأطباق لديهم مميزة للغاية.

0/5 (0 Reviews)