سيتي مول عبارة عن مجمع تجاري يقع في المملكة العربية السعودية تحديداً في حي الشفا بمدينة الرياض، يعتبر من أفضل مراكز التسوق في الرياض، حيث يمكن للفرد التسوق فيه بهدوء وسرعة حيث أن بضع ساعات تكفي لزيارة جميع متاجر المركز. 

سيتي مول وأهم المعلومات عنه

سيتي مول

يتكون سيتي مول من طابقين ويتوفر به منتجات كثيرة من الملابس، الأحذية، العطور، الإكسسوارات. 

يوجد المول أمام مسجد عبد الله بن مسعود في شارع ديراب، ويمكن الوصول إلى موقع سيتي مول عن طريق خرائط جوجل عبر هذا الرابط، كما أن المول يكون متاحًا في جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 11 مساءً. 

يتوفر في المول العديد من المطاعم التي تقدم أفضل أنواع الأكلات والوجبات السريعة مثل مطعم هوت أند كرسبي، هرفي، حلويات سينابون، برتزل ميكر، كما يمتلك المول صالة كبيرة للألعاب تعرف باسم رومروما لاند، وهذه الصالة من صالات الألعاب الكبيرة الموجودة في المملكة، تتميز رومروما لاند بوجود ألعاب تعليمية إلى جانب الألعاب الترفيهية. 

حاز المول على إعجاب جميع الزوار، وحصل على تقييمات عالية في خرائط جوجل، حيث حصل على 3.8 نجوم، ويقدم سيتي مول أفضل العروض والتخفيضات على منتجات النساء والأطفال في نهاية المواسم، وهذه التخفيضات تصل أحياناً إلى %80، لذلك يعتبر من أفضل مولات الرياض. 

يوجد في المول محال توفر فساتين السهرات، ومحال توفر جلابيات تقليدية مصنوعة يدوياً، بالإضافة إلى المحال التي تبيع منتجات العناية بالجسم والبشرة. 

المحال التجارية في سيتي مول 

يمتلك سيتي مول أفضل المتاجر في الرياض مثل: 

متاجر الأزياء 

من أشهر المحال التجارية للملابس في سيتي مول المحال التالية: سنتربوينت، عزيزة للملابس النسائية، بصمة وجوه، أجيال لملابس الأطفال، جوارب زرابيل، قصر مودي، السفير الكاشخ، لمسات يارا، الريس لانجري، إطلالات شرقية. 

بالإضافة إلى محل هبة للجلابيات، صبايا الموضة، سبلاش، بن معجل، إستام للفساتين، أكتان، داي سنتانا كولكشن، الكاشخ للاسبورت، اورجينال. 

متاجر مستحضرات التجميل والإكسسوارات 

يوجد في المول أكثر من متجر لبيع المستحضرات التجميل مثل: متجر مكياجي، ناتشرال تاتش، ذا بودي شوب، ومن أهم متاجر الإكسسوارات متجر أضاء. 

متاجر العطور 

يمكنك شراء أجود أنواع العطور من أفضل متاجر العطور في المول مثل: متجر العربية للعود، زهرة الريف، الماجد للعود، دخون البحرين، جنيد للعطور. 

متاجر بيع الساعات

من أفضل متاجر الساعات في المول متجر الركن السويسري، الحميضي، قمة النوادر، سواتش، الشايع للساعات. 

متاجر الحقائب والأحذية 

توفر متاجر الحقائب والأحذية أحدث الماركات العالمية، ومن هذه المتاجر: متجر دارفيل، السندريلا العالمية، الدانة للحقائب، أمل للحقائب، ركن ليمار. 

متاجر الألعاب 

يتميز المول بوجود متاجر لبيع جميع أنواع الألعاب للأطفال مثل متجر مدهش للبلاي ستيشن والألعاب. 

متاجر الأثاث 

يوجد في سيتي مول الرياض أفضل متاجر أثاث المنزل التي يتوفر بها أثاث عريق وعصري بأفضل التصميمات، ومن هذه المتاجر متجر هورس، هوم سينتر، ان هوس. 

فنادق قريبة من سيتي مول 

سيتي مول

يوجد فنادق عديدة بالقرب من المول يمكن للزوار الإقامة فيها لحين انتهاء الزيارة مثل: 

فندق هيلتون الرياض 

من أفضل الفنادق القريبة من المول، حيث أتخذ مجموعة من الإجراءات للحفاظ على نظافة المكان وصحة الزوار، حيث أن سلامة الزائرين هي من أهم أولويات الفندق. 

يوجد به موقف سيارات مجاني، وخدمة واي فاي مجانية، بالإضافة إلى وجود مطعم يقدم جميع الأصناف والوجبات. 

فندق ريتز كارلتون 

يتميز هذا الفندق بوجود 6 مطاعم، بالإضافة إلى حمام سباحة داخلي، غرف واسعة، خدمة إنترنت مجاني، مداخل مقوسة، خدمة غرف ممتازة، ساونا، مركز سبا، صالة للياقة البدنية، مساج.