بن برجر Benburger أحد أشهر المطاعم والأماكن السياحية أيضا داخل الرياض، حيث يقوم بتوفير أفضل العروض والوجبات المجانية للأصدقاء والعائلة، ويوجد منه سلسلة كبيرة تقوم بتقديم أفضل آكلات البرجر الأمريكي المتخصص في اللحوم بمختلف أنواع الأنظمة الغذائية، تم إنشائه منذ 2016 بأربعة فروع مختلفة داخل الرياض، ولا يقوم بتقديم البرجر فقط، بل يقوم بتوفير العديد من الوجبات الأخرى مثل البطاطا المقلية والحليب المخفوق، والعديد من الأغذية العضوية والطبيعية الأخرى، بالإضافة إلى توفير الوجبات المجانية للأطفال خلال يوم الإثنين.

موقع مطعم بن برجر Benburger

هو أحد المطاعم الشهيرة داخل الرياض شارع التخصصي، المحمدية .

بن برجر Benburger

آراء العملاء حول المطعم

  • يقول أحدهم أن المطعم أكثر من رائع يقوم بتوفير سندوتشات البرجر مع البطاطس والجبن وبأسعار مناسبة للجميع، كما يوفر أيضا المشروبات الغازية والعديد من المقبلات الأخرى.
  • من أفضل الآراء حول مطعم بين برجر أنه يوفر تغليف مميز للسندوتشات ويعتبر من أفضل الأماكن المخصصة في عمل البرجر بحشوات مختلفة، كما أن طعمه لذيذ ونظيف ويستحق التجربة.

أسعار وجبات بن برجر

يقوم المطعم بتوفير أسعار مميزة من أهمها الوجبات المجانية التي يوفرها للأطفال كل يوم اثنين، فيستطيع الجميع أصطحاب أولادهم خلال هذا اليوم للحصول على عضوية مجانية للطفل أثناء شراء الأهل وجبات لهم.

يوفر أيضا العديد من التشكيلات الواسعة التي يمكن الاختيار من بينها، فيوفر السلطات والحلويات والمشروبات المتعددة، كما أنه يشمل أيضا خيارات نباتية، وذلك بكل فروع المطعم داخل الرياض.

فطائر بن برجر Benburger

يكون بين برجر بتوفير أفضل الفطائر النباتية بشكل كامل، والتي يمكنك تناولها وتتوافر بشكل يومي إلى الساعة 12:00 ظهرا بسعر 35 درهم إماراتي بجميع فروع المطعم.

عرض الغداء الخاص بالمطعم

يوفر أيضا المطعم عرض خاص للغداء يستطيع الزوار تناول الوجبة خلال هذا العرض بنهكات مختلفة، وجميعها مكونات طبيعية طازجة ب 55 درهم.

يأتي العرض عبارة عن ساندوتش من البرجر يشمل الساندوتش العادي والتريبل ديكر ودجاج مع الوافل، بالإضافة إلى طبق جانبي يوجد به سلطة أو بطاطا مقلية طبقا لرغبتك، كما يمكنك اختيار سلطة كالي الطازج أو كيل سيزار مع الحصول على مشروب غازي وبروتين وذلك من الساعة 12:00 إلى الساعة 4:00 في جميع فروع المطعم.

0/5 (0 Reviews)