مطعم ايت مي برجر أحد المطاعم المميزة داخل المملكة العربية السعودية، وهو مطعم همبرجر بأسعار متوسطة مناسب للأطفال يشمل الموسيقى الهادئة التي تريح الزوار وتأتي مواعيد العمل به بداية من الساعة 12:00 مساءا إلى 2 صباحا، ويوفر العديد من وسائل التواصل، فيمكنك التعامل معه من خلال الموقع الإلكتروني، أو الرقم الساخن الذي يوفره المطعم لتوصيل الطلبات إلى مختلف الأماكن.

موقع مطعم ايت مي برجر

مطعم ايت مي برجر يوجد بمدينة الرياض على طريق عثمان بن عفان التعاون، وتستطيع التواصل مع المطعم من خلال الرقم 966557105144+ ويوجد فرع الخبر

مواعيد عمل مطعم ايت مي برجر 

يمكنك الذهاب إلى المطعم والاستمتاع بالعروض والمزايا التي يوفرها خلال الأوقات المتاحة للعمل والتي تأتي بداية من الساعة 12:00 ظهرا إلى الساعة 2:00 صباحا.

أفضل أطباق مطعم ايت مي برجر

يقوم المطعم بتوفير أفضل الأطباق، وأهم ما يميزه توافر التوست بالدجاج المشوي مع المايونيز.

ويحتوي أيضا على بوكس الشواء الرائع الذي يجعل الكثير يذهب إلى المطعم مرة أخرى لتذوقه ولكن أسعاره قد تكون مرتفعة نوعا ما.

ايت مي برجر

أسعار المطعم

يشمل المطعم العديد من الأصناف التي من أهمها ما يلي:

  • يوجد به بوكس مشاوي يتكون من ستة قطع برجر دجاج أو لحم تكفي لستة أفراد، بالإضافة إلى الصوص وشرائح الطماطم، وقطع الخبز والبطاطس بسعر 92 ريال.
  • يشمل أيضا بوكس مكون من ستة قطع خبز بطاطس مع ستة قطع برجر لحم وستة شرائح جبن، بالإضافة إلى الصوص والبصل والخس بسعر 42 ريال.

تقارير المتابعين للمطعم

  • هناك العديد من التقارير التي قام بها عملاء هذا المطعم ومن أهمها أن هذا المطعم رائع يشمل خبز خفيف لا يوجد به عجين، كما أن اللحم والدجاج من أروع الوصفات التي يقوم المطعم بتوفرها بشكل خيالي.
  • يقول أحد الزوار أيضا أن البرجر كان لذيذ والخس الذي يشتمل عليه طازج بالإضافة إلى أن قطع اللحم به كبيرة وتجربته لهذا المطعم ممتازة، وأتمنى زيارته مرة أخرى لتذوق باقي الأصناف.
  • يقول أحد الزوار أيضا انه قام بتجربة جريلد بوكس المجهز وكان شاملا للعديد من الصوصات والخبز والطماطم والجبن واللحم وجميعهم ذو مذاق رائع بسعر 89 ريال فقط.
0/5 (0 Reviews)