كافيهات ابو عريش هو اسم مميز يندرج تحت مسماه العديد من المقاهي المتميزة بديكورها ومشروباتها التي تقدمها للزوار، ولكل كافيه رقم تواصل خاص به ومنيو مميز من الحلويات والمشروبات اللذيذة، وجميعهم يتفقون على التواجد في منطقة أبو عريش في المملكة العربية السعودية.

أفضل كافيهات ومقاهي ابو عريش

كافيهات ابو عريش

أشاد الزوار بالعديد من الكافيهات على صعيد الخدمات المقدمة والمشروبات اللذيذة كذلك الأسعار المناسبة داخل المقاهي، ونالت بعض المقاهي على تقييم ممتاز من قبلهم، ومن أشهرهم ما يلي:-

مقهى سلو قهوة مختصة – أبو عريش

 وهذا المطعم يتميز بما يقدمه من أنواع لذيذة وشهية من الحلويات، ويتسم بالهدوء الذي يبعث الطمأنينة والراحة النفسية في قلب زواره، كما يعتمد على تشغيل الموسيقى الهادئة ليستمتع الزائر بسماعها مع شرب القهوة التي يقدمها.

يناسب الكافيه العائلات والأطفال أيضًا، حيث تم اعتبار أسعاره بأنها مناسبة للفئات المتوسطة، ويقع الكافيه تحديدًا في أبو عريش عند شارع الأمير سلطان، ويمكن التواصل معهم من خلال رقم 00966509919612، كما له صفحة رسمية على انستغرام يعرض من خلالها أبرز عروضه ومشروباته.

ناي كافيه أبو عريش

من ضمن كافيهات أبو عريش المتميزة في قهوتها وطاقم العمل فيها، حيث يستقبل العمال فيه كافة الزوار وتعلو الابتسامة وجوههم، ويعتمد في مشروباته وحلوياته السعر المتوسط والمذاق الشهي واللذيذ، أشاد الزوار بطعم القهوة التي يقدمها الكافيه، والموسيقى الهادئة التي يشغلها أثناء فترة العمل، ويقع الكافيه في منطقة أبو عريش على طريق الملك عبد الله، ويمكن التواصل مع إدارة الكافيه من خلال رقم 00966582255236.

كافيه أمد أبو عريش

كافيه أمد من الكافيهات الجميلة والراقية، تتسم أماكن الجلوس فيه بالهدوء والسكينة، ومن يحب تذوق القهوة الفريدة من نوعها يمكنه اختيار هذا الكافيه والاستمتاع بطعم القهوة فيه، ويمكن أيضًا إقامة الحفلات في الكافيه ذاته بعد إعلام إدارة الكافيه بذلك، حيث يمكن التواصل معهم من خلال الرقم الخاص بهم 00966500757533.

كافيه كوهي أبو عريش

يتميز كافيه كوهي بأنه يجهز الطلبات سريعًا لزواره، ويتفنن بتقديمها حتى تعجب الزائر بشكلها قبل طعمها، ويستخدم في إعداد القهوة البن المحمص قاف، وهو نوع مميز جدًا من أنواع القهوة وغني عن التعريف، كما يقدم الاسبريسو والكابتشينو والعديد من أصناف الحلوة اللذيذة والبراونيز، لكن المطعم صغير نوعًا ما والمساحة ليست كبيرة، مما يجعل المكان مزدحمًا بعض الشيء، ويقع الكافيه تحديدًا في شارع ابن عبد العزيز، أبو عريش.

كافيه جرعة سوداء أبو عريش

كافيهات ابو عريش

يوجد الكثير من كافيهات أبو عريش، وحازت مجموعة كبيرة منهم على إعجاب الزوار مما جعلهم يعتبرونها الأفضل، ومن ضمنهم كافيه جرعة سوداء المميز باسمه وبمشروباته اللذيذة، كذلك حلوياته المدهشة التي تعطي الطاقة والحيوية، حيث يقدم الكوكيز والكيك فلفيت والتشيز كيك الرائع، للكافيه صفحة رسمية على منصة الانستغرام، يشارك معجبيه من خلالها بالمشروبات والحلويات المميزة التي يقدمها، ويمكن الوصول إليه من خلال الاتجاه إلى شارع الأمير سلطان بالجهة المقابلة للنيابة العامة في أبو عريش.

كافيه سانتو أبو عريش

أكثر ما يميز كافيه سانتو عن غيره أنه يخصص قسم للعائلات وآخر للشباب، لكي يكون كل منهم على راحته في المكان، كما يوجد محل لبيع الورود بأبهى أشكالها وألوانها، بالإضافة إلى ذلك فهو مميز بديكوره وخدماته التي يقدمها للزوار، ولا يقتصر المنيو لديه على المشروبات فقط بل يقدم أطباق طعام مميزة لوجبة الإفطار، بالإضافة إلى القهوة المميزة والشاي وعدة أنواع من المشروبات، مما يجعله الكافيه الأكثر ارتيادًا وتفضيلًا من قبل الأشخاص، وله رقم هاتف يمكن التواصل معهم من خلاله وهو: 00966504757727.

آراء الناس حول سلو قهوة مختصة ابو عريش – SLOW Specialty Coffee

خلود : مكان حلوووو وواسع ومنظر جميل من خارج واول زيارة لي وطلبنا كابتشينو قهوتهم لذيذة يجيب راسك وتارت ببيكان كان حلاها موزون 👍🏻في كراسي وفي كنب بس كراسي غير مريحه جلسنا في الدور الاول ..والدور ثاني كان وقتها شوي زحمه وماعرفنا وين نجلس .

شهد : أول زيارة لفرع أبو عريش المكان : جميل ، ألوان مُريحة ، تسلله أشعة الشمس و يصبح أجمل ، واسع

انور : مقهى جميل يختص بالإفطار و القهوة المختصة ديكور جميل و مريح ( بوهيمي )

حسين : لو فيه ٧ نجوم في التقييم هذا الكوفي يستاهل جلسات مريحة اضاءة طبيعية تعطي الكوفي جمال فريد …