شاورما رغد مكة من أشهر المطاعم فإذا كنت من محبي الأكلات الجاهزة وخاصة الشاورما، أو إذا كنت تريد الخروج والتنزه مع أفراد عائلتك أو مع أصدقائك أو مع زملائك في العمل، ففي هذا المقال سوف نقدم لك أفضل مطعم متخصص في عمل الشاورما وهو مطعم شاورما رغد مكة.

نبذة عن مطعم شاورما رغد مكة

شاورما رغد مكة

مطعم شاورما رغد من أفضل وأشهر المطاعم التي تقدم الشاورما بالمملكة العربية السعودية، حيث يستخدم المطعم تتبيله خاصة به يعطي مذاق شهي خاص للشاورما محبب لجميع العملاء، حيث أن ذاك المطعم متخصص في عمل شاورما بالطريقة العربية الشامية لأكثر من عشرين سنة، يحتوي المطعم على جلسات للأفراد والعائلات كما يحتوي على أماكن مخصصة للأطفال.

كما يوجد مكان مخصص للحفلات الخارجية وحفلات الخطوبة والأفراح، ويقدمون أيضًا خدمة تقديم الواجبات المخصصة للحفلات حتي وإن كانت الحفلة في المنزل وليس في صالة حفلات المطعم.

كما يتميز المطعم بالديكورات التي تشعرك بالخامة مع البساطة في آن واحد، وأيضًا نظافة المكان والوجه المبتسم لعاملين داخل المطعم، كل هذه أشياء تجعلك تكرر الزيارة مرة أخرى إلى المطعم ومعك أفراد أسرتك وأصدقائك لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بأجمل العروض وألذ وأشهى المأكولات، ولمعرفة الموقع بالضبط من هنا.

طلب أوردر من مطعم شاورما رغد

يتميز مطعم شاورما رغد في مكة بوجود خدمة طلب الأوردر عن طريق تطبيق الدردشة الواتس آب وذلك من خلال وجود المنيو على رقم الواتس آب الخاص بهم، فكل ما عليك هو اختيار الواجبات التي تريدها ومن ثم يقوم أحد ممثلي خدمة عملاء مطعم شاورما رغد بالتواصل معك لتوصيل الأوردر.

كما يتميز مطعم شاورما رغد بوجود رقم للاتصال والذي من خلاله يتم الرد عليك من أحد ممثلي خدمة العملاء، وذلك من أجل طلب الأوردر ويتم توصيله إليك في وقت قصير إذا كنت بالمنزل أو بمكان العمل، كما أن مطعم شاورما رغد يسمح لكل العملاء تقديم تقييم للمطعم سواء بالإيجاب أو السلب وتقديم المقترحات ووضعه في الصندوق المخصص.

أوقات عمل مطعم شاورما رغد

شاورما رغد مكة

يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

منيو مطعم شاورما رغد

يقدم مطعم شاورما رغد مجموعة من أشهي وألذ المأكولات حيث الشاورما والبطاطس حيث يتكون المنيو من خلال ركنين فقط وهما: الركن الأول الشاورما أما الركن الثاني فهو ركن العصير.

أسعار منيو مطعم شاورما رغد

يقدم مطعم شاورما رغد شاورما عادي لبناني بسعر 4 ريال سعودي، شاورما عادي مكسيكي بسعر 5 ريال سعودي، شاورما صاروخ رغد بسعر 8 ريال سعودي، شاورما صاروخ مكسيكي بسعر 8 ريال سعودي، شاورما عربي رغد مع البطاطس بسعر 11 ريال سعودي، شاورما عربي مكسيكي مع بطاطس بسعر 11 ريال سعودي، دبل عربي مع بطاطس بسعر 19 ريال سعودي، طبق شرحات مع بطاطس بسعر 15 ريال سعودي، بطاطس بسعر 4 ريال سعودي، خبز بسعر 1 ريال سعودي، 2 علبة صوص بسعر 1 ريال سعودي، جبن بسعر 1 يال سعودي.

يقدم مطعم شاورما رغد عصير كوكتيل حجم صغير بسعر 5 ريال سعودي والحجم الكبير بسعر 8 ريال سعودي أما سعر الجالون 21 ريال سعودي، عصير رمان حجم صغير بسعر 5 ريال سعودي والحجم الكبير بسعر 8 ريال سعودي أما سعر الجالون 21 ريال سعودي، عصير رغد حجم صغير بسعر 7 ريال سعودي والحجم الكبير بسعر 9 ريال سعودي أما سعر الجالون 24 ريال سعودي، مياه بسعر 1 ريال سعودي.

0/5 (0 Reviews)