يقع منتج غزال شفا في المملكة العربية السعودية في منطقة مكة المكرمة، يتميز المنتجع بموقع هادئ ومميز وبعيد عن المدينة كما يتميز بالأجواء الممتعة وجمال الاطلالة، هذا بالإضافة إلى موظفي الاستقبال وحرفيتهم وتعاملهم الجيد والراقي مع عملاء وزوار المنتجع، ويشتهر منتجع غزال شفا بالوسادات المريحة، وكل هذا يجعله مكان مناسب للاستجمام ويساعد على الاسترخاء، ويضم المكان العديد من المرافق أيضًا مع خدمات التنظيف اليومية والكثير من المرافق لذوي الهمم.

موقع منتجع غزال شفا

منتج غزال شفا
منتج غزال شفا

يقع منتجع غزال الشفا في المملكة العربية السعودية في موقع متميز بين جبال الشفاء، فله أطلالة مميزة تحث على الاسترخاء والاستجمام، يقع المنتجع على طويق الشفاء الدائري في منطقة مكة المكرمة وعلى بعد حوالي خمسة وعشرين كيلو متر من حي الطائف، ولمعرفة الموقع من خرائط جوجل من هنا.

سياسة العمل بمنتجع غزال شفا

يسمح منتج غزال شفا باصطحاب الأطفال من مختلف الأعمار ويرحب بهم إذ لا تتواجد أي مشكلة مع اصطحاب الأطفال للمنتج ولكن لا يوفر المنتج أسرة خاصة بالأطفال، ويوجد بالمنتجع فلل وشاليهات واستوديوهات وغرف منفصلة ومزدوجة بأسعار متفاوتة حسب المميزات الخاصة بكل غرفة ومساحتها، لكي تتناسب تلك الأسعار مع الجميع، ويوجد بالمنتجع أيضًا مواقف مجانية للسيارات لتسهيل الأمر على العملاء في المنتجع.

ويوجد مبلغ تأمين يتم دفعه قبل الدخول لمنتجع غزال الشفا يقدر بقيمة 500 ريال سعودي ويتم استرداد هذا المبلغ بالكامل بعد سبعة أيام من مغادرة المنتجع والتأكد من سلامة كافة الأثاث وجميع أدوات الغرفة أو الشاليه، ويبدأ موعد تسجيل الدخول إلى المنتجع ابتداءً من الساعة الرابعة مساءً، أما أخر موعد لتسجيل الخروج يكون في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً.

مرافق منتجع غزال شفا

يتميز منتجع غزال شفا بالمملكة العربية السعودية بالعديد من المرافق المختلفة ومن أهم تلك المرافق ما يلي:

  1. مسبح
  2. مواقف مجانية
  3. مصلى
  4. تراس للتشمس
  5. كافيه
  6. مكتب استقبال متاح على مدار اليوم
  7. أمن وحراسة
  8. مرافق للشواء
  9. مرافق للإطلالات على الجبال

الأنشطة الموجودة بمنتجع غزال شفا

منتج غزال شفا

يقدم منتجع غزال شفا العديد من الأنشطة والخدمات السياحية التي يمكن للنزلاء التمتع بها، ومن أهم تلك الخدمات السياحية والمميزات ما يلي:

  1. فلل خاصة بالكامل، ليستطيع كل عميل التمتع بالخصوصية المطلقة، مع أسرته أو أصدقاؤه أو حتى بمفرده.
  2. غلاية خاصة بكل فلة من كافة الفلل الموجودة بالمنتجع.
  3. مرافق ومساحات خاصة للشواء، لتضفي أجواء لطيفة للنزلاء وزوار المنتجع وتساعدهم على الاستمتاع بأوقاتهم برفقة الأصدقاء أو مع عائلاتهم.
  4. خدمات تدفئة لجميع فلل المنتجع.
  5. خدمات تنظيف يومية، للاهتمام براحة النزلاء وبصحتهم أيضًا.
  6. حديقة للتنزه والاستجمام.
  7. تكييفات لكل مناطق وفلل المنتجع.

أقرب المطاعم ومعالم الجذب في منتجع غزال شفا

يوجد العديد من معالم الجذب الرائجة القريبة جدّا من منتجع غزال شفا بالمملكة العربية السعودية، من أهم وأبرز تلك المعالم الرائجة ما يلي:

  1. جبال الشفا وتقع على مسافة أربع أميال فقط من منتجع غزال شفا.
  2. حديقة الرادوفى وتقع على مسافة 5.4 ميل من منتجع غزال شفا.
  3. حديقة العنود وتقع على مسافة حوالي خمسة ونصف ميل  من منتجع غزال شفا.

وهناك أيضًا العديد من المطاعم التي توجد بالقرب من منتجع غزال شفا بالمملكة العربية السعودية وتوجد في مكان مميز يمكن الوصول إليهم بسهولة، وأبرز وأهم تلك المطاعم ما يلي:

  1. مطعم ميراج بالمملكة العربية السعودية.
  2. مطعم كوين تيست بالمملكة العربية السعودية.
  3. مطعم خيال بالمملكة العربية السعودية.