هل تريد تجربة مطعم لبناني جديد في جدة؟ مطعم مطعم Niyyali جدة أمر حتمي، يرحب بكم فندق نيالي جدة في أصيلة ليجمع بين الابتكار والذوق والثقافة اللبنانية الأصيلة، يدعوك  مطعم نيالي للاحتفال بالمأكولات اللبنانية بمزيج فريد من الأطباق المبتكرة والتقليدية على شواطئ جدة المذهلة، يقدم مطعم نيالي جدة مجموعة متنوعة من الأطباق مثل الحمص والكمأ والكبة والأسماك والسمك المدخن، ولا تنسوا المحاولة.

مواعيد عمل مطعم Niyyali

كل يوم من الساعة 16:00 حتى 13:00، ما عدا الجمعة والسبت من الساعة 13:00 حتى 13:00.

قم بزيارة www.niyali.com لمزيد من المعلومات.

مطعم Niyyali

مطعم نيالي نجم جديد في سماء جدة حيث يلتقي الذوق مع الابتكار والثقافة لتقديم أشهى المأكولات بروح الشعب اللبناني، حفل قص الشريط وافتتاح مطعم نيالي فوزي كبارة سفير الجمهورية اللبنانية لدى المملكة العربية السعودية، الذي أعرب عن سعادته بهذه الخطوة لجلب جزء من الثقافة اللبنانية إلى جدة، وتقديم طعام أصيل وفاخر،يجمع مطعم نيالي بين الخبرة المتطورة والإبداع والثقافة والنكهات الغنية، ويقدم طعامًا لذيذًا بروح لبنان، في مواجهة ساحل جدة، يرحب بضيوفه بقائمة من أرقى المأكولات اللبنانية، مع مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة والمُعدة جيدًا،  يحتوي المطعم أيضًا على منطقة حصرية حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة لتناول الطعام في الهواء الطلق في مكان جميل مع إطلالة فريدة على البحر الأحمر وكورنيش جدة.

آراء العملاء حول  مطعم Niyyali

  • هناك سلطة الجبن في القائمة،  يتم أيضًا تضمين الحساء والسلطات الفريدة مثل سلطة البطيخ والطماطم، بالطبع تشمل قائمة السلطة المواد الغذائية الأساسية مثل الفتوش والتبولة.
  • توقع مجموعة متنوعة من الأطباق الباردة مثل الحمص والمتبل واللبنة بالجوز والمحمرة بالجوز وكذلك المقبلات الدافئة مثل الحمص باللحم .
  • يتدفق عشاق الفتة إلى نيالي، حيث يقدم تشكيلة واسعة من كفتة الجمبري وفتة الكباب وفتة الدجاج.
  • اختر الأطباق المشوية مثل الكباب والشيش طاووق والقريدس المقلي والسمك المقلي لطبقك الرئيسي، بينما تشمل وجبتك مجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية مثل الأرز والرقائق وأطباق الخضار المقلية.
  • لتختتم الوجبة، تقف مجموعة من الحلويات بنكهات لبنانية لذيذة مثل الكنافة بالجبن وأطباق الفواكه الموسمية، المطعم يقدم المشروبات الباردة والساخنة.

خاتمة

لحجز طاولة في مطعم Niyyali، قم بزيارة www.niyyali.com.

4/5 (1 Review)