يقوم مطعم نايت برجر بتقديم لكم أحسن أنواع البرجر بالطرق المختلفة من القائمة التي تتواجد في المنيو، فهي سوف تعمل على تلبية جميع التوقعات والاحتياجات التي يرغب بها كافة العملاء، مع استعمال المكونات والمقادير التي يتم اختيارها بمستوى جودة عالي للغاية، وفي ذات الوقت أن يتم التعامل مع كل طلب بحرص شديد لكي يُقدم بالمذاق الرائع والشهي.

مواعيد العمل في مطعم نايت برجر

يتم العمل في المطعم يوميًا من الساعة 11 مساءًا حتى الساعة 1 صباحًا.

مطعم نايت برجر
مطعم نايت برجر

عنوان مطعم نايت برجر

الملك فيصل في الرياض 13215 في المملكة العربية السعودية.

منيو المطعم

يعمل المطعم على تقديم العديد من الأصناف التي سوف نذكرها لكم في السطور التالية مع الأسعار التي تخص كل صنف، ومن ضمن تلك الأصناف هي كالتالي:

ركن البرجر

  • يكون سعر 2 نايت بيف هو 17 ريال سعودي.
  • سعر 2 كرسبي دجاج يكون 17 ريال سعودي.

ركن البطاطس

  • سعر تشيلي نايت فرايز تكون 13 ريال سعودي.
  • يكون السعر الخاص بالبطاطس هو 5 ريال سعودي.

المشروبات 

  • يتم تواجد المشروبات الغازية الصودا تكون بسعر 4 ريال سعودي.

الآراء التي تخص المطعم

الرأي الأول 

يكون نايت برجر من إحدى المطاعم الممتازة والرائعة للغاية، حيث أن البرغر ذات الحجم المتوسط يتم تواجده بالسعر المعقول لما يحمله من الطعم الشهي والرائع، كما أنني قمت بتجربة البرجر اللحم الذي كان لذيذًا جدًا، وأيضًا الدجاج المقرمش الرائع، وكذلك فإن المطعم يقدم القائمة المختصرة والمركزة لدى الطعام.

الرأي الثاني

المطعم يكون من الأماكن الصغيرة، كما أن المنيو الخاص بالمطعم من أسهل وأجمل المنيوهات، ويتواجد في المطعم نوعين منهم العادي والسبايسي.

الرأي الثالث

المطعم من أفضل التجارب التي قمت بها، فيوجد به برغر اللحم الرائع مع نكهة الفلفل الرومي الرائعة والجميلة، وقمت بتجربة أيضًا برجر الدجاج الجبار اللذيذ وأعجبني جدًا، والبطاطس المقرمشة الجبارة، حيث أن الأسعار الخاصة في المطعم تكون ممتازة جدًا ومتناسبة مع الكثير من العملاء.

0/5 (0 Reviews)