من الأكلات المميزة والمنتشرة ولها شعبية كبيرة في الوطن العربي وقد يكون العالم بشكل عام هي كبسة الدجاج او بشكل اخر قد نتحدث عن مطاعم البخاري المتميزة بطعمها والنكهة الرائعة عندما نتحدث عن مطعام البخاري لاننسى مطعم ناز البخاري حيث انه يقدم اشهى والذ بخاري ممكن تذوقة في حياتك بدون مبالغة دعونا نستعرض لكم خلال هذه المقالة اهم الوجبات التي يقدمها مطعم البخاري المتميز ناز .

مطعم ناز البخاري
ناز البخاري

ناز البخاري

مطعم بخاري بسنوات من الخبرة. لديهم ثلاثة فروع داخل مدينة الرياض، يقع معظمها في القسم الغربي. ساعات العمل من ١٢ ظهرا حتى ١ ظهرا. القائمة تحتوي على كبسة (كبسة واحدة مع أرز بـ 30 ريال)، مشاوي، مقبلات إيدامات (حمص صغير 4 كبير، 6 ريال)، وأطباق باردة. الكنافة متاحة أيضًا للشراء.

شاهد ايضاً : منيو شواية الخليج

منيو الطعام لمطعم ناز البخاري

أنا بالتأكيد أحب الأرز البخاري. الصلصة الحلوة لذيذة والدجاج على الفحم رائع. يوجد الكثير من الزبيب ولا أستمتع عادة بالزبيب، لكنني استمتعت بتناوله مع الدجاج على الفحم. أحببت أيضًا أن يستبدلوها بالصلصة البيضاء. كانت الكنافة رائعة – كانت الخدمة سريعة وكانت الأسعار معقولة.

منيو مطعم ناز البخاري
منيو ناز

المطعم رائع لأولئك الذين يستمتعون بالأرز البخاري. لها طعم لذيذ ونكهة خاصة. الدجاج طازج تقريبا . فرش نقدر نقول مو مثل مطاعم البخاري. جربت دجاج الفحم وكان أفضل بكثير من المشوي . رائحة الشواء تتخلل الهواء كما لو كنت تشوي في المنزل – والجلسات نظيفة جدًا! المطعم واسع ونظيف.

آراء الزوار وتجارب الناس في مطعم ناز

  • منيرة : البخاري جداً لذيييذ وطحينتهم ممتاااازه جداً، افضل مطعم بخاري في لبن لكن الرز قلييييل ياليت يزيدون كميته عشان يستمر الزبون في الطلب .
  • حسين : كتجربة أولى المطعم لابأس به جربت الدجاج المشوي نكهته ممتازة والرز أيضاً طعمه رائع لكن الاسعار مرتفعة صراحة .

شاهد ايضاً : شواية الخليج الرياض

  • خالد : جميل جدا وله انتشار في الفروع رز نوع واحد بخاري طعمه ممتاز مشكل فقط في تأخير الطلب للمحلي عامل واحد فقط .
  • عادل : التعامل ممتاز ولكن الطعم للأمانه الدجاجه ماخذ ع الفحم ناشفه ولل فيه اي طعم دجاجه بارده وطايخينها من اول .

شاهد ايضاً : مطعم السعيد الآراء

  • سامي : الله يكرم النعمه لا نكهه ولاطعم وجداً عادي مافيه طعم البخاري ولاشي والدجاج غير مستوي اول مره واخر مره اخذ منه
مطعم ناز البخاري
0/5 (0 Reviews)