مطعم مشاوي صح من المطاعم التي تقدم وجبات سريعة مميزة للغاية، جميع منتجاتهم التي يستخدمونها طازجة ويتم شويها على الفحم بشكل يومي، وله شهرة واسعة بين محبي الطعام المشوي في الرياض.

أهم المعلومات عن مطعم مشاوي صح

 مشاوي صح

مشاوي صح له عدة فروع في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في الرياض، يتبع لمجموعة صح التجارية التي تهتم بالتطوير والتجديد الدائم لكل فروع المطعم، مما زاد من شهرته وتوافد الزوار المحليين والسياح الأجانب إليه، فاللحم الذي يقوم بشوائه يتميز بالرائحة القوية التي تجذب الناس إليه، وطعم أطباقه لا تقاوم.

بالإضافة إلى ذلك يعتمد المطعم على تقديم أطباقه ووجباته بأسعار متوسطة تناسب كافة الفئات، كما يهتم كثيرًا بطريقة التقديم وغايته رضا الزوار عن مستوى الطعام والنظافة العامة وكذلك الخدمة، وكافة فروعه في الرياض تهتم بتقديم أفضل ما لديها ليبقى اسم المحل في تقدم وازدهار مستمر، كما يوجد صفحات رسمية باسم مشاوي صح على مواقع التواصل الاجتماعي من انستغرام وتويتر يشارك المطعم من خلالهم عروض الأطباق والوجبات التي يقدمها.

فروع مطاعم مشاوي صح

يوجد للمطعم أربعة عشرة فرعًا في كل من جازان وعسير كالتالي:

  • في منطقة خميس مشيط يوجد خمسة فروع تابعة لمطعم مشاوي صح، في كل من حي القافلة، حي النخيل، حي الإسكان، حي النعمان وكذلك طريق الملك فهد، وكل من هذه الفروع له رقم تواصل خاص به.
  • وفي منطقة أبها يوجد فرعين كل منهما يتواجد في حي مختلف، فالأول موقعه تحديدًا عند طريق الملك فهد، والثاني يقع عند طريق الملك خالد.
  • وهناك العديد من الفروع الأخرى المتواجدة في الرياض، مما يجعل الوصول إلى أحد فروع المطعم أمرًا غير معقدًا، حيث يوجد فرع في منطقة أحد رفيدة عند دوار طريق الملك خالد، كذلك في صبيا وأبو عريش وجازان.
  • والرقم الأساسي للمطعم هو 053874822 يمكن الاتصال به لطلب الوجبات أو حجز مكان لتناول الطعام مع العائلة.

أوقات عمل مطعم مشاوي صح

يستمر المطعم بالعمل خلال أيام الأسبوع كاملة دون أي إجازات، وتلتزم كافة الفروع بأوقات محددة خلال اليوم، حيث يبدأ العمل من الساعة 12 ظهرًا، ويستمر حتى تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وهذا الوقت يتم فيه طهي أشهى أنواع اللحوم، وتقديم ألذ أصناف الطعام للزوار.

ويتميز المطعم بطاقم العمل المتواجد في الفروع كافة، ولم يسبق لأحد من الزوار أن قدم شكوى بسبب سوء معاملة أحد العمال، فهم يحرصون على تقديم الخدمات بكل احترام وتقدير، كما يهتمون بنظافة المطعم وتعقيمه ويقدمون الكمامات والمواد المطهرة للزوار.

منيو مشاوي صح

 مشاوي صح

يقدم المطعم لزواره منيو يحتوي على كافة الأصناف والأطباق التي يقدمها، كذلك الوجبات والمشروبات المتاحة في المطعم وهي كالتالي:

  • قسم المشاوي في صفحة المنيو يجد الزائر كباب الدجاج وكباب اللحم بسعر 6.9 ريال، كذلك شيش طاووق بتتبيلة فريدة ومميزة يقدم بسعر 10.35 ريالًا سعوديًا.
  • وفي قسم الساندوتشات يحتوي المنيو على ساندوتش البرجر دجاج بسعر عشرة ريالات، وبرجر اللحم يكون أغلى منه نوعا ما وهو بسعر 11.5 ريالات.
  • كذلك تندوري بسعر 9.2 ريال سعودي، وهو طبق مميز للغاية ويشيد الزوار بطعمه المميز من مطعم مشاوي صح.
  • يقدم المطعم أيضًا مأكولات بحرية، ومن أشهر أطباقه السمك بسعر 6.9 ريال، والجمبري اللذيذ يقدم بسعر 9. 2 ريال.
  • ويهتم أيضًا بتقديم الوجبات بأسعار مناسبة، منها وجبة عربي دجاج بسعر 17.25 ريال فقط، ووجبة عربي اللحم تكون بسعر 20 ريالًا.
  • ومن المشروبات يقدم المطعم المشروبات الغازية مثل بيبسي وميرندا وسفن آب وديو بسعر 2 ريال فقط، كذلك عصير ربيع بنكهاته العديدة يقدم بسعر 2.2 ريال سعودي.
0/5 (0 Reviews)