يعتبر مطعم كوزو عرعر من المطاعم المعروفة في منطقة عرعر بالمملكة العربية السعودية، حيث يتميز بألذ وأشهى الأصناف المتعددة من المشويات اللحم والمندي كما أنه معروف بالنظافة وسهوله الخدمة، والذي يعتبره العملاء بأنه من أشهى المطاعم الموجودة والمتقدمة بكل ما فيها من خدمات وأصناف مختلفة وعديدة، وفي هذا المقال سنتحدث بالتفصيل حول كل ما يخص مطعم كوزو في عرعر لما فيه من خدمات كثيرة ومميزات رائعة.

مميزات مطعم كوزو عرعر

مطعم كوزو عرعر

يتميز مطعم كوزو عرعر بالكثير من المميزات التي تجعل هذا المطعم  يصنف في قائمة أشهر المطاعم، وما يجعلك تختاره من بين المطاعم الأخرى، ومن هذه المميزات ما يأتي:

  • إن الطعام المقدم من مطعم كوزو رائع ولذيذ كما ذكر العديد من الأشخاص وكما مدح العملاء في خدمة الموقع وجميع أصنافه وإيجابية المكان بشكل عام.
  • يتميز مطعم كوزو بخدمه النظافة العالية، حيث أن المكان يهتم بالنظافة بشكل كبير جداً، كما أنه في ظل ظروف الكورونا يهتم المطعم بتعقيم وتطهير المكان تحسباً لأي خطورة قد يتعرض لها العميل بصفة مستمرة.
  • وجود الخدمات  الجيدة داخل المطعم والتي تعتبر من الخدمات الممتازة جدًا، حيث يشعر فيها الزائر بالراحة والهدوء والاسترخاء  داخل المكان، كما أنه يوجد قسم خاص للعائلات في هذا المطعم مما يجلب الراحة بشكل كامل.

  • يتميز هذا المطعم بأسعاره المعقولة والجيدة بغير مغالاة، وهذا بالإضافة إلى وجود جودة الطعام ممتازة والخدمة المريحة والجيدة للغاية.
  • تتميز قائمة طعام المطعم بأنها قائمة متنوعة ومختلفة، حيث تشمل جميع أنواع ومصنفات الطعام من الخضروات واللحوم وغيرها.
  • يساعد المطعم على جلب الزوار من خلال تقديمه للعروض بصفة مستمرة وجذابة تجعله يجذب الجمهور.
  • يتيح المطعم خدمة جيدة جداً للعملاء وهي توفير خدمة  طلب الطعام من خلال الإنترنت، أو من خلال رقم الهاتف وبهذا يصل إلى العميل الطلب في أقرب وقت ممكن لباب المنزل الخاص به.
  • يهتم مطعم كوزو  بالقدرة على متابعة العملاء لهم من خلال صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، وتويتر، وانستجرام وتتيح هذه المواقع القدرة على مشاركة العملاء آرائهم لخدمات ومميزات مطعم كوزو بعرعر.

شاهد ايضاً : تعرف على أجمل فنادق ومطاعم عرعر

فروع مطعم كوزو عرعر

يتوفر لمطعم عرعر ثلاثة فروع داخل المملكة العربية السعودية وفيما يلي سنذكر تلك الفروع:

  • الاول: مطعم في الحائل.
  • الثاني: مطعم كوزو في سكاكا.
  • الثالث: مطعم عرعر بحي المحمدية.
  • رقم مطعم كوزو عرعر

تقدم مطاعم كوزو عرعر الحدود الشمالية توصيل على مدار اليوم بشكل كامل خلال ال٢٤ ساعة، وهذه الخدمة توفر على العميل الكثير من الوقت وكذلك توفر جهده وتختصر، حيث أن الطلب يصل إليك  إلى باب المنزل، وحتى تتاح هذه الخدمة يجب الاتصال بالفرع المراد الطلب منه ثم طلب الطعام الذي ترغب فيه.

ومن الأفضل اختيار الرقم المتاح للفرع الأقرب لك، حتى يساعد على الوصول بشكل مبكر، وللوصول للمطعم من خلال خرائط جوجل من هنا

مواعيد مطعم عرعر

مطعم كوزو عرعر

يبدأ العمل في كوزو عرعر بشكل عام  من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل يومياً.

يتميز منيو مطعم كوزو في عرعر بالتنوع والتعداد في الأصناف المختلفة والمميزة، ويمكن الحصول على قائمة الطعام  في المنزل وذلك من خلال الدخول أو زيارة  الموقع الخاص بمطعم كوزو فرع عرعر، حيث يعرض هذا الموقع جميع الأصناف، كما يمكن من خلاله مشاهدة قائمة الطعام الخاصة بالفرع.

تنقسم قائمة طعام  كوزو إلى العديد من الأصناف المميزة والمختلفة، ومنها (الوجبات الرئيسية، والدجاج بأنواعه، وكذلك المشويات، بما فيها اللحم، والمندي، وغيرها، و أطباق أخرى جديدة ومتنوعة) كما أنه يتيح المقبلات، والحلويات، وجميع أنواع العصائر.

آراء الزوار حول المطعم

أحمد : الرز لذيذ وكذلك الدجاج لكن مو حاطين بصل وليمون وخبرت الموظف وراح وماجاء ، وبالنسبة لأم علي ما اعجبتني عبارة عن حليب وكورن فليكس

بوح : بالاسبوع ازورهم مرتين الاكل عندهم خفيف وطعمه لذيذ عندهم الاصناف مختلفة ومتنوعه اسعارهم متناول اليد … يوجود جلسات داخليه كبيرة ومتنوعة يوجود مواقف للسيارات الخدمة جدا سريعة انتظارك لايقل عن عشر دقايق

ياسر : الطعم ممتاز جدا لكن السعر عالي مقارنة بكمية الاكل، حجم الدجاج صغير جداً واللحم كذلك كميته مش ولا بد

فارس : ممتاز جدا…. المشويات عندكم مره طيبه واللحم بلدي ماشاء الله… وأيضا ارز البشاور والمندي واللحم بشكل عام مره طيب علئ مستوئ الحدود الشماليه .. …

0/5 (0 Reviews)