مطعم سبازيو أحد المطاعم المميزة بمدينة الرياض يقوم بتوفير أفضل الوجبات ويتمتع بإطلالة بانورامية ممتعة، يوجد ببرج المملكة بالدور 77، وبالتالي فإن ارتفاع شاهق جدا يطل على العديد من المواقع المحيطة ويتميز بأصناف الأكل المتعددة، فيقوم بتوفير الأكلات الأوروبية والأكلات الشرقية، ويوفر العديد من الأوقات المناسبة والممتعة للجميع بالإضافة إلى احتوائه على بعض الفرق الموسيقية التي تجعله من أفضل المطاعم الرومانسية داخل المملكة العربية السعودية.

موقع مطعم سبازيو 

يأتي موقع مطعم سبازيو داخل الرياض على طريق العروبة 77Th Floor، بالمملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل بالمطعم على الرقم +966 11 211 1888.

مواعيد عمل المطعم

مواعيد العمل بمطعم سبازيو تبدأ من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 11:30 مساء ويقوم بتوفير العديد من الأصناف التي تناسب العائلات والأفراد، بالإضافة إلى أنه يوفر المأكولات الإيطالية ويشمل الجلسات الداخلية والخارجية، وتأتي بأسعار متوسطة ومناسبة للجميع، كما أنه مناسب للأطفال والكبار ولكنه لا يشمل على مكان خاص بالأطفال أو بارتشن بالإضافة إلى أنه لا يشمل موسيقى، كما أن المطعم يحتاج إلى حجز بشكل مسبق بالإضافة إلى توفير الجلسات المفتوحة للعوائل.

آراء العملاء حول مطعم سبازيو

هناك العديد من آراء العملاء حول مطعم سبازيو تتمثل أهم هذه الآراء في الآتي:

  • يوفر المطعم الفليه اللذيذ بسعر 219 ريال، كما أنه يحتوي على الاستيك اللذيذ واللحم عالي الجودة بالإضافة إلى أنه يوفر صوصات ممتازة مع صوص الفطر الذي أنصح الجميع بتجربته كما أن المطعم نظيف ويشمل موظفين يسعون إلى راحة العميل.
  • المكان مريح للغاية ومناسب للكبار والصغار، ويوفر العديد من المأكولات ذو الطعم الجميل، كما يحتوي على شوربة الكابتشينو اللذيذة ولكن أسعارهم غالية نوعا ما. لكن اعتقد تم اغلاق المطعم الان . غير مفتوح

منيو مطعم سبازيو

يشمل المطعم العديد من الوصفات والفئات المختلفة، ومن أهم الفئات التي يأتي عليها الطلب بشكل متكرر الآتي:

  •  لحم الضأن المطبوخ مع الصلصة الخاصة به بسعر 200 ريال سعودي.
  • فيليه اللحم البقري مع البطاطس والفاصوليا الخضراء بسعر 300 ريال سعودي.
  • جبنة البوراتا الإيطالية مع سلطة الطماطم والريحان الطازج وصلصة الكرز بسعر 110 ريال سعودي.
  • سلطة الجمبري بسعر 110 ريال سعودي.
  • تشيز كيك بالتوت بسعر 80 ريال سعودي مع تشكيلة كبيرة من الآيس كريمات الإيطالية بسعر 63 ريال سعودي.
  • الخبز الفرنسي مع القشطة مضاف إليها صوص الكراميل بسعر 45 ريال.
0/5 (0 Reviews)