مطعم اوليفز الإيطالي من إحدى المطاعم الرائعة للغاية، حيث يتواجد به تشكيلة رائعة من المأكولات الإيطالية من البيتزا والباستا وغيرها من المأكولات الرائعة، كما أن مستوى الخدمة في المطعم يكون رائع للغاية والموظفين متعاونين مع بعضهم البعض ودودين، وكذلك فإن المطعم من ضمن المطاعم الهادئة جدًا فهو مرشح جدًا للأشخاص الذين يحبون الهدوء بشكل كبير.

عنوان مطعم اوليفز الإيطالي

Radisson Blu Hotel -King Abdul Aziz Street- الضباط- الرياض 11415 في المملكة العربية السعودية.

مطعم اوليفز الإيطالي

مواعيد العمل في مطعم اوليفز الإيطالي

بداية العمل في المطعم تكون من الساعة 1 مساءًا حتى الساعة 4 مساءًا، ومن الساعة 7 مساءًا حتى الساعة 11 مساءًا، كما أن يوم السبت يكون المطعم مغلق.

آراء العملاء في مطعم اوليفز الإيطالي

الرأي الأول

يعتبر ذلك المطعم من المطاعم الإيطالية الرائعة، بل يتواجد مشكلة في الأسعار المبالغ بها وبالأخص أسعار المشروبات الغازية، والأطباق كانت جيدًا جدًا وطعم الأكل كان أكثر من رائع، كما أن المطعم كان مميزًا ورائعًا، على أن الجو العام في المطعم كان رومنسيًا ومناسب جدًا للأزواج حديثًا، حيث أن الاستقبال من قبل الموظفين في المطعم كان أكثر من رائعًا.

الرأي الثاني

الطعام كان رائع للغاية والمكرونة هناك في المطعم من أحسن الأطعمة التي يمكن تواجدها في المطعم، والبيتزا طلبها زوجي وعجبته جدًا، كما أنهم كانوا يقومون بتقديم الكثير من الحلويات المجانية مع البيبسي بالمجان أيضًا، وقد قاموا بخصم مبلغ من الفاتورة بمناسبة اليوم الوطني للأسعار التي تكون أعلى من مائة فيما فوق.

الرأي الثالث

يكون مطعم اوليفز الإيطالي من أفضل المطاعم الإيطالية التي تستحق الزيارة فهو يكون من ضمن المطاعم الهادئة جدًا، كما أنه يقوم بتقديم وعمل أشهي المأكولات وأفضلها لدى الأشخاص الذين يعشقون تناول المكرونة بالكثير من الطرق فهو يقدم عمل المكرونة بعدة طرق يحبها ويرغب بها كل المواطنين، مع تواجد أيضًا عمل البيتزا والكثير من المأكولات الثانية التي يتم تقديمها داخل المطعم، وكذلك فإن الموظفين داخل المطعم يقومون بتأدية عملهم على أكمل وجه.

0/5 (0 Reviews)