مطاعم سوشي زاد انتشارها بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث نالت على إعجاب الكثيرون، لأن السوشي من الأكلات  اليابانية الجميلة التي شغلت الجميع في الوقت الحالي، وأفضل المدن التي يتم تقديم فيها السوشي هي مدينتي الرياض وجدة، ولذلك في هذا المقال سنعرض أهم مطاعم السوشي في مدينتي الرياض وجدة.

افضل مطاعم سوشي بالرياض

مطعم سوشي كاونتر

مطعم كاونتر من أحسن المطاعم التي تقدم السوشي في مدينة الرياض لأنه مناسب للجماعات والأفراد ويسمح بدخول الأطفال وهذا ما يجعله الخيار الأمثل لكثير من العائلات، بالإضافة إلي أسعاره فإنها تبدأ من كونها متوسطة إلى مرتفعة، فيوجد تنوع كبير في التكلفة لتتناسب مع إمكانيات جميع الأفراد ويُصنف على كونه مطعم ياباني، ويوجد به موسيقى هادئة يتم تشغيلها للزبائن ليستمتعوا بجو هادئ وجميل.

يقوم مطعم كاونتر بفتح ابوابه أمام الزائرين من الساعة 10.00 صباحًا حتى 11.30 مساءً.

منيو سوشي في الرياض

موقع مطعم كاونتر سوشي

شارع التخصصي، بانوراما مول، رقم 4، الرياض المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف المطعم: +966598996505

مطعم بينهانا

مطعم بينهانا مختص بالمأكولات اليابانية اللذيذة ذو المذاق الخاص، وتبدأ أسعاره من مستوى متوسط لمرتفع،  ومناسب للعائلات والمجموعات والأطفال، وهذا ما يجعل الإقبال عليه كبير من قبل الزائرين. ويقومون بتشغيل موسيقى ذو طابع هادئ حتي لا تسبب الإزعاج.

يقوم مطعم بينهانا بفتح ابوابه أمام الزائرين من الساعة 12.30 مساءً حتي الساعة 1.00 صباحًا.

رقم هاتف المطعم: +966114157878

مطعم نوزومي

مطعم نوزومي من المطاعم الشهيرة المعروفة بجودتها وتميزها في تقديم أكلات السوشي اليابانية المعروفة بالمذاق اللذيذ، ويتميز المكان بالهدوء لعدم وجود موسيقي فيسود في المطعم الهدوء، ويتميز بالأسعار المتوسطة.

موقع مطعم نوزومي

مُسعد بن جلاوي، السليمانية، الرياض 12244، المملكة العربية السعودية.

مطعم اوكو

مطعم موكو من أروع المطاعم ذات الطابع اليوناني في تقديم السوشي بجميع انواعه، كما يوجد به موسيقى هادئة، ومناسب للأفراد والجماعات والأطفال.

يفتح المطعم ابوابه امام الزائرين من الساعة الواحدة مساءً حتي الساعة الواحدة صباحًا.

شاهد ايضا: Okku منيو

صور سوشي في الرياض

سوشي آرت

مطعم سوشي آرت من أفضل المطاعم المتواجدة في وقتنا الحالي في مدينة الرياض، أسعاره مناسبة جدًا للجميع.

موقع المطعم: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، السليمانية، المملكة العربية السعودية.

يفتح المطعم أبوابه أمام الزائرين  من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.

أفضل مطاعم السوشي في مدينة جدة

توجد مجموعة متنوعة وكبيرة من مطاعم التي تقدم سوشي في مدينة جدة التي يديرها مجموعة متخصصة من المتخصصين والمحترفين في مجال طبخ وجبات السوشي ومن هذه المطاعم:

شاهد ايضاً : مطعم kampai menu

مطعم وكامي لاونج

مطعم وكامي لاونج من أفضل المطاعم على الاطلاق في تقديم ألذ وأطعم وجبات السوشي،  مناسب للعائلات وللأطفال مما يجعله الخيار الأمثل لكثير من العائلات، أسعاره تعتبر عادية ومناسبة مقارنه بباقي المطاعم.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز، حي الزهرا، جدة23424، المملكة العربية السعودية.

الآراء حول وكامي لاونج

خالد : اصبح سيء جدا مع الاسف من فتره طويلة / الخدمة اكثر من سيئه ومو من وحده مره رحته اخر ١٠ مرات دايما سيئه الموظفين تعاملهم غير احترافي ابدا بتدفع مبلغ غالي جدا على طاوله حتى ما بتتنظف غير بعد ماتكلمهم و الويترز بيستخفو على طول كل مره اقول مح اجيه بس مع الاسف مافي غيره بجده يقدرو الاطفال يدخلوه المطاعم الفاخره الثانيا ممنوع دخول الاطفال . بالنسبه للاكل ريحة السمك واضحه فيها والاسعار عاليه جدا بشكل غير منطقي ياريت تقولو جلسه حلوه وخدمه مرضيه واكل ممتاز 👎🏻👎🏻👎🏻👎🏻 تعبان جدا ما انصح بيه الين يتعدلو مره ثانيا

نجلاء : اول زيارة ليًا و كان يوم التأسيس 22 فبراير 2022 .. طلباتنا 🍽 : دايناميت تاكو 🌮 .. كان اقل من المتوقع و جداً عادي مافيه اي شي مميز و 3 قطع صغييييرة السعر : 68 ريال وكامي سبيشال 🍱 : عبارة عن ماكي رول و كاليفورنيا و سبايسي كرسبي كاليفورنيا و تارو تمبورا ماكي 3 حبات من كل نوع و سلطة كاني .. الطبق كامل ولا غللطه و لذيذ و الصوصات معتدلة و موزونه و السلطة مرررررة لذذذيذة السعر : 149 ريال موهيتو باشن بريز 🍹 : لذيييييذ و موزون جداً ولا غلطة 👏🏻 السعر : 34 ريال هذا غير الادمامي الضيافة الرهيييب حتى لما خلص جابو لنا صحن تاني 😩🤍 الخدمة ممتازة 👌🏻

شاهد ايضاً : افضل سوشي جرب بنفسك

مطعم جولد سوشي

مطعم جولد سوشي من أجود المطاعم الموجودة في مدينة جدة، حيث يناسب العائلات بدرجة كبيرة ويسمح بدخول الأطفال معهم، ولا يتوافر به تشغيل موسيقى.

يفتح المطعم ابوابه امام الزائرين من الساعة الواحدة مساءً حتي الساعة الواحدة صباحًا.

العنوان: مركز بوابة صاري، الروضة، جدة23435 ، المملكة العربية السعودية.

الآراء حول جولد سوشي

نورة : أفضل مكان يقدّم تجربة تذوق الأكل الآسيوي .. زرته أكثر من ٥ مرات وفي كل مرة نفس الجودة ونفس الاهتمام.. الأكل دائماً ساخن ومكوناته موزونة والخدمة ألماسية 👍

شهد : المطعم هادي ومافيه زحمة تقييمي للمطعم ١٠/١٠ من ناحية الشكل والتعامل وكذلك الطعم طلباتي كانت: دجاج رامن، اول مره أجربه طعم الدجاج فيه جدًا لذيذ ولكن انا لست من محبين الرامن فبحكم انها اول تجربه لي وما اعرف طعمه مسبقًا اعطيه ١٠/٧ سوشي كاليفورنيا، لذييييييذ! لذيذ جدًا ١٠/١٠ ابوري شاكي، حبتين فقط وطلبت منهم انهم يطبخونه لي لأني ما احب الاكل الني، كذلك لذيذ! ١٠/١٠ طلبت موهيتو توت ولكن للأسف طعمه مويه فراح يزيد السيروب وصار طعمه كله سيروب! المشروب هو الشي الوحيد الي ما اعجبني ١٠/١ الاسعار عالية جدًا يعني قطعتين سوشي بـ ٥٢؟ ولكن الكاليفورنيا ٩ قطع فالسعر برضو مش معقول برفق الفاتورة بعد الاكل اعطونا شاي اخضر مجانًا وبعد الشاي جاني الموظف kelvin واعطانا سويت هدية🥺❤️❤️ تعامل الموظفين ولباقتهم وسرعتهم تبارك الزحمن ولا أجمل!❤️ لي زيارة مره ثانية؟ ططططبعًا

مطعم ساكورا الياباني

يشتهر مطعم ساكورا الياياني بجودته العالية وخدمته المميزة، مما يجعله خيار جيد جدًا لكثيرون، حيث أنه مناسب لتواجد الأطفال وذو أسعار متوسطة، ولكنه لا يوجد به بارتشن.

أوقات العمل من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الحادية والنصف مساءً.

والجلسات به داخلية ليكون فيه مساحة من الحرية عند تناول الطعام بعيدًا عن المارة.

في هذا المقال لقد قمنا بطرح أجمل و أفضل مطاعم السوشي في الرياض وجدة، إذا كنت لم تُجرب بعد السوشي، فاذهب لاحدى المطاعم وقم بتجربته وسوف تكون تجربة رائعة للغاية.

0/5 (0 Reviews)