يوجد الكثير من الفنادق في ينبع ومن أشهر فنادق ينبع فندق ترف ينبع، سوف نأخذكم في جولة داخل الفندق للتعرف على جميع الأنشطة التي يوفرها للزوار. وكيف يمكنكم قضاء وقت ممتع في المكان مع التعرف على الموقع الجغرافي للفندق وأهم الأماكن الشهيرة المجاورة له. ووصف شامل للفندق وكل ما يوجد بداخله من خدمات للمقيمين فيه. تابع القراءة وتعرف على كل ما تريد معرفته عن المكان.

الخدمات التي يوفرها فندق ترف ينبع                   

يوجد الفندق في شرم ينبع كما يوجد على مقربة من مطار الملك عبد المحسن بن عبد العزيز وميناء ينبع التجاري ونادي المجد الشهير، يوجد العديد من الخدمات والأنشطة داخل الفندق:

خدمات الغرف

تحتوي كل غرفة على مكان مخصص للنوم وركن للجلوس يتوفر به أريكة، كما يوجد مطبخ يحتوي على ثلاجة وميكروويف وبوتوجاز مسطح وبعض الأدوات الأخرى. بالإضافة إلى توفير غسالة ملابس ويوجد بالغرفة شاشة عرض وحمام، كما توجد سفرة تكفي لعدد ست أفراد بالإضافة إلى ذلك توجد غرف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وأخرى لغير المدخنين وأخرى مخصصة للعائلات.

قاعة استقبال

بالإضافة إلى الغرف الفندقية يوفر فندق ترف صالة استقبال راقية، وترحاب كبير من العاملين، يمكنك التعامل باللغتين العربية والانجليزية، يوفر الاستقبال عدد من الاستراحات الراقية.

مطعم شامل

يوفر فندق ترف ينبع مطعم يقدم كافة المأكولات الشرقية والغربية، يوجد وجبات إفطار وغداء وعشاء، علاوة على ذلك يقدم المطعم خدمة تقديم الفطور في الغرف ويخصص أطباق مخصوص للأطفال.

موقف سيارات

يوفر الفندق موقف سيارات حتى تجد مكان مناسب لسيارتك، يمكنكم استخدام الموقف مجانا.

خدمة الواي فاي

خدمات واي فاي مجانية توجد في جميع أرجاء الفندق.

منتجع صحي

يحتوي هذا المكان على خدمات المساج للجسم كله بجانب جميع الخدمات الصحية والتجميلية

نظافة وتعقيم

يقوم الفريق المسؤول عن النظافة بعمل حملات تعقيم دورية لجميع غرف ونواحي الفندق، سوف ترى وتلمس بنفسك درجة النظافة العالية التي توجد بالمكان.

خدمات أخرى

متوفر داخل الفندق خدمات الغسيل والكي كما يسمح فندق ترف ينبع اصطحاب الحيوانات الأليفة.

السياحة في ينبع

 تتميز السياحة في ينبع بالكثير من المزايا وذلك لوجودها على شاطئ البحر الأحمر. مما يجعل منها مكان مطلوب للسياحة لكل راغبي سياحة الشواطئ. يمكنك زيارة إحدى شواطئ ينبع والاستمتاع بالرمال الذهبية والجو الممتع المشمس، كما يوجد العديد من الأماكن الأثرية لذى يتوفر بينبع الكثير من الفنادق والمنتجعات.

أماكن للزيارة في ينبع

·         شواطئ ينبع الرائعة.

سوف تجد عدد من الشواطئ المائية التي يمكنك قضاء يوم رائع فيها والاستمتاع بمنظر البحر والجو المصيفي المليئ بالمرح، سوف يسعد أبنائك بالذهاب لهذه الشواطئ.

·         كورنيش الشاطئ الشمالي

لمحبي ممارسة رياضة المشي والجري يمكنكم الذهاب إلى كورنيش الشاطئ الشمالي، كما يوجد العديد من المطاعم والكافيهات على طول الكورنيش لتناول الأطعمة والمشروبات.

·         مرسى الأحلام

يتوفر داخل المرسى القيام بالغوص والصيد والاستمتاع بجو رائع ومنعش في أحضان الطبيعة.

·         حديقة ينبع

يوجد حديقة كبيرة تعتبر من الأماكن التي يرغب إليها الكثير من السياح عند زيارة ينبع.

·         جزيرة المحار

لمحبي صيد الأسماك ووركوب الألواح الشراعية ووالوصول لأماكن التخييم، تعتبر جزيرة المحار هي الوجهة المناسبة لهذه الأنشطة.

ننصحكم بعمل جولة داخل ينبع والإقامة في فندق ترف ينبع لما يقدمه من خدمات مميزة للزائرين، وحصوله على تقييمات إيجابية كثيرة. أقرأ هذا التقرير للتعرف عن كل ما ترغب معرفته عن الفندق والسياحة في ينبع.