فندق بريرا النخيل صاحب تصنيف الـ4 نجوم والذي يعد أهم الأسماء في عالم الفنادق الموجودة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية

يشكل هذا الفندق وجهة مميزة للقادمين من جميع أنحاء العالم في موقعه المميز على طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي على مقربة من النخيل مول.

ويوفر الفندق قاعات واسعة مميزة بكل ما تعرفه عن الفخامة والرقي التي تناسب جميع المناسبات السعيدة كالزفاف والخطبة وأعياد الميلاد.

فندق بريرا النخيل
صورة للفندق من الخارج

القاعات المجهزة في فندق بريرا النخيل ومميزاتها

يحتوي الفندق على أربع قاعات تم تصميمها خصيصا لتناسب كافة مناسباتك الخاصة كالزفاف أو العيد ميلاد، ويمكن تقسيمها إلى قسمين وتخصي أحد هذين القسمين للبوفيه الخاص بالطعام مع المحافظة على نفس الاتساع:
◾ القاعة الأولى تكفي لسبعين شخص ويمكن تقسيمها لقسمين، القسم الأول يكفي لطاولات دائرية عددها سبعة طاولات والقسم الثاني غرفة بوفيه الطعام.
◾ القاعة الثانية تكفي لتسعين شخص ويمكن تقسيمها لقسمين القسم الأول يكفي لطاولات دائرية عددها تسعة طاولات والقسم الثاني غرفة بوفيه الطعام.
◾ القاعة الثالثة تكفي لمئة شخص ويمكن تقسيمها لقسمين القسم الأول تكفي لطاولات دائرية عددها عشرة طاولات والقسم الثاني غرفة بوفيه الطعام.
◾ القاعة الرابعة تكفي لمئة وعشرة شخص ويمكن تقسيمها لقسمين القسم الأول يكفي لطاولات دائرية عددها 11 طاولة والقسم الثاني غرفة بوفيه الطعام.

فندق-بريرا-النخيل-1
صورة لأحد قاعات الفندق

تصميمات وديكورات الفندق

تم تصميم قاعات الفندق بأرقى وأفخم التصميمات لتضفي طابعاً مميزاً لحفلاتك، حيث سترى تصاميم بالغة الروعةوالرقي والجمال للجدران والأسقف والأرضيات المفروشة بسجاد عصري وفاخر.

وأيضاً ترتيب مثالي للطاولات المغطاة بأجمل أنواع الأقمشة الفاخرة والمزينة بالورود والإكسسوارات الفخمة التي تعكس فخامة المكان.

تحتوي القاعات على مجموعة مميزة من الأثاث العصري الفخم والوثير الذي سيضمن راحة واستمتاع ضيوف حفلتك، ويتضمن ذلك أطقم الكنب والكراسي والطاولات وأيضاً كوشة العروس التي يتم تنسيقها بطريقة جذابة وساحرة تنال اعجاب العروس وتفرح قلبها في أجمل ليالي عمرها.

قاعة الفرح في فندق بريرا النخيل

الخدمات التي يقدمها الفندق

هذا الفندق الرائع يوفر العديد من الخدمات المتكاملة والشاملة التي تزيل عنك أعباء التفكير في ترتيبات وتفاصيل حفلتك، حتى تتمكن من الاستمتاع بالحفل الخاص بك إلى درجة كبيرة جدا، وتتضمن هذه الخدمات ما يلي:
◾ مشرفة قاعة وصبابات ومباشرات وعاملات للحفلات الخاصة بالسيدات
صبابين قهوة للرجال
◾ إمكانية إقامة عدة مناسبات في الوقت ذاته.
◾ توافر امكانية التصوير الفوتوغرافي والفيديو
◾ أضواء الليزر وجهاز بخار وكشافات لحفلة العروس
◾ مدخل خاص وغرفة خاصة لتجهيز العروس
◾ كيك الزفاف
◾ مسؤولة ومفتشة جوالات لضمان احترام خصوصية السيدات خلال الحفل.
◾ جناح خاص ومجاني للعروسين لقضاء ليلة الزفاف.
◾ بوفيه مفتوح مكون من عدة أصناف من الطعام وخدمة التقديم المتكاملة.

بوفيه في احدى قاعات الفندق

وفي نهاية هذه المقالة نتمنى أن تنال اعجابكم ونكون قد قدمنا أهم المعلومات عن هذا الفندق الرائع الموجود في مدينة الرياض، واذا كانت هناك رغبة لديكم لمعرفة المزيد من الفنادق في المملكة يمكنكم قراءة مقالة فنادق تبوك والتي تتحدث عن أهم الفنادق فيها.

كل ما يخص الفنادق والمنتجعات والسياحة والسفر في المملكة تجدوه في موقعنا المتواضع في لحظة وأخرى.

كما نرجو منكم مشاركة المقال مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي فقد يكون هناك من يحتاج لمعرفة مثل هذا الفندق وينوي اقامة مناسبة مميزة وتكن أنت دليله في ذلك.