اوت لت الرياض هي محال تعرض منتجات عديدة بأسعار منخفضة مقارنة بأسعار منافذ البيع الأصلية، والسبب في ذلك أن هذه المنتجات يتم استلامها من المصنع مباشرة أو أن طراز هذه المنتجات قديم.

موقع اوت لت الرياض الجديد

يقع موقع اوت لت الرياض الجديد في :

العنوان: MQ3V+3R3، Eastern Ring Road, Exit 17، الجزيرة، الرياض

او

الدرعية حي الرحاب لكن يفتح بشكل موقت في اكتوبر

أهم المعلومات عن اوت لت الرياض

اوت لت الرياض هو مركز تجاري كبير في مدينة الرياض، يضم عددًا كبيرًا من الماركات العالمية الشهيرة، ومن أهم المعلومات عنه ما يلي:-

  • تم تأسيس المركز على مساحة كبيرة تصل إلى حوالي 84 كم ²، يحتوي على موقف كبير للسيارات يسع حوالي 1600 سيارة، بالإضافة إلى المساحات المفتوحة العديدة.
  • يوجد المركز في أفضل موقع في الرياض، حيث تم إنشاؤه عند مخرج 17 على الطريق الشرقي الدائري.
  • جميع الممرات في المركز تمتلك سقفا زجاجيا، لذلك يعتمد المركز على ضوء الشمس الطبيعي.
  • يتميز المركز بوجود مطاعم وكافيهات كثيرة، بالإضافة إلى وجود أماكن ترفيهية وسياحية عديدة.
  • يوجد في المركز محال تجارية متنوعة مثل محال الملابس، المجوهرات، الأجهزة الإلكترونية، الأدوات المنزلية، المستلزمات الشخصية، الأجهزة الكهربائية.

مواعيد عمل اوت لت الرياض

مركز اوت لت يفتح أبوابه جميع أيام الأسبوع، ومواعيد العمل به تبدأ من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً، ثم يفتح أبوابه مرة أخرى من الساعة 4 عصرًا إلى الساعة 10 مساءً.

أشهر منافذ اوت لت الرياض

وفرت مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية كثير من منافذ اوت لت، ومن أشهر هذه المنافذ ما يلي:

اوت لت زارا

يوجد هذا المحل في طريق الملك عبد الله في صحاري بلازا، ويحتوي على 3 أقسام للنساء والرجال والأطفال، حيث يوفر المحل ملابس وأحذية وإكسسوارات رائعة بأسعار مغرية.

اوت لت أديداس adidas

من أفضل المحال المخصصة لبيع الملابس والمنتجات الرياضية مثل البدلات الرياضية الأحذية الرياضية، المعدات الرياضية بتخفيضات تصل إلى %80، ويوجد هذا المحل في منطقة الملز في طريق صلاح الدين الأيوبي.

اوت لت القرعاوي

هو مول ضخم يحتوي على محال تجارية عديدة تقوم ببيع وعرض منتجات الماركات العالمية من ملابس وإكسسوارات ومستحضرات تجميل بأرخص الأسعار، ويقع مول القرعاوي في حي العروبة في طريق الملك فهد.

اوت لت مانجو

ماركة مانجو من أهم وأشهر الماركات في عالم الموضة والأزياء، حيث توفر أفضل الملابس النسائية والرجالية، بالإضافة إلى ملابس الأطفال، العطور، الحقائب، مستحضرات التجميل، الإكسسوارات، يقع محل اوت لت مانجو في المنطقة العليا طريق الملك فهد.

اوت لت فاشون

محل فاشون اوت لت يقع في منطقة ابن المسكي على طريق الملك فهد، ويضم المحل ملابس كثيرة من كافة الماركات والعلامات التجارية، ويتميز المحل بتقديم عروض رائعة على الملابس وتخفيضات لا تقبل المنافسة.

محل بيت الرياضة

اوت لت الرياض

من أفضل المتاجر الرياضية داخل اوت لت الرياض، حيث يوفر أفضل الملابس الرياضية لجميع الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى عديد من الألعاب والأجهزة الرياضية مثل الدراجات والمشايات.

يقع المحل في شارع البطحاء، ويكون المحل متاحا طول أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً.

محل فوكس تاون

يقع محل فوكس تاون في منطقة الرحمانية، ويعتبر من المحال المشهورة جداً في اوت لت الرياض، حيث يضم عدد كبير من الماركات العالمية مثل ماركة جوتشي وكلوي، إلى جانب أنواع عديدة من المنتجات الجلدية ومنتجات الأطفال.

مواعيد العمل في المحل تبدأ من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 11 مساءً ما عدا يوم الجمعة فيه يبدأ العمل الساعة 4 عصراً إلى الساعة 11 مساءً.

محل أمريكان إيجل

أمريكان إيجل من أهم الماركات التجارية المتخصصة في مجال الموضة والملابس الكاجوال الشبابية، حيث توفر أفضل التيشرتات، الأقمصة، البناطيل، الإكسسوارات، ويقع محل امريكان ايجل على طريق الملك فهد في منطقة الرياض جاليري.

الآراء حول اوت لت الرياض

محمد : اللحين فتحو اوت لت على
طريق خدمة الملك خالد، الرحاب، الرياض والقديم الى ف الجزيرة اغلق .