ترغب في قضاء أفضل الأوقات في أفضل المنتجعات في السعودية اقرأ هذه المقالة حتى النهاية لتعرف أكثر عن هذه المنتجعات

المنتجعات السياحية في المملكة العربية السعودية تأخذ في الزيادة والتطور يوم بعد يوم، نظرا للتطور الكبير الذي تشهده المملكةوخصوصا في المجال السياحي.

من هنا تتكون لدينا رغبة كبيرة في الحديث عن أهم المنتجعات في السعودية وأشهرها وأفضلها، وأهم المعلومات عنها.

أشهر وأفضل المنتجعات في السعودية

بعد انتشار جائحة كورونا التي ضربت أرجاء العالم بأسره والظروف المملة التي عايشناها خلال فترة الحجر الحي في المنازل لفترة طويلة امتدت لشهور، فاننا أصبحنا بحاجة الى الاستجمام وقضاء بعض الأوقات الممتعة مع العائلة والأصدقاء في عطلة صيفية رائعة.

وبناء على هذه الرغبة فانه وجهتنا ستكون الى احدى المنتجعات والفنادق السياحية والتي سنتولى مهمة ذكر أسماء أشهرها لكم:

  • منتجع Movenpick Khobar Beach

لو أننا ذهبنا الى شواطئ مدينة الخبر المذهلة الواقعة في منطقة الشرقية سنجد منتجع الموفنبيك شاطئ الخبر، حيث تخطفك الفخامة والرقي والابداع وتمضي أوقات ممتعة ومليئة بالاسترخاء والراحة مع عائلتك في واحد من أجمل منتجعات الخبر.

يتميز المنتجع بـوجود ما يقارب 36 فيلا فاخرة ومصممة بكل رقي وأناقة لتستمتع باقامتك هناك، الى جانب الكثير من النشاطات الترفيهية التي يقيمها المنتجع على الشاطئ من ركوب الخيل أو الدراجات المائية والقوارب والمشي في الهواء الطلق والعوم في حمام السباحة الكبير.

صورة للمنتجع
  • منتجع Golden Tulip Sharma

على شواطئ منطقة تبوك يقع منتجع غولدن توليب شرما، والذي يتميز بموقعة الاستراتيجي وهو منطقة شرما القابعة على البحر الأحمر أجمل شواطئ المنطقة.

ويعد هذا المنتجع من أجمل الوجهات التي قد تقصدها للاستجمام بعيداً عن ضجيج المدينة وتعيش تجربة استرخاء رائعة بإلاقامة في غرفة تطل على البحر الأحمر بشكل مباشر، ويعتبر المنتجع غولدن توليب هو الأفضل في تلك المنطقة نظرا لما يقدمه من خدمات عالية المستوى يستمتع بها الزوار في عطلتهم.

المنتجعات
  • منتجع Oia Beach Jeddah

هذا المنتجع وجهة مناسبة لقضاء العطلة مع العائلة في منتجع مميز عن غيره نوعه، هذا المنتجع هو أحد أفخم المنتجعات الموجودة في مدينة جدة والذي يتميز بتصميم يوناني رائع وبالغ الجمال مطل على البحر الأحمر مما يزيده جمالا فوق جماله.

يتوفر في منتجع أويا حوض سباحة ضخم خارجي في الهواء الطلق، ووحوض كبير آخر داخلي، ويقيم المنتجع الأنشطة الترفيهية في فترة المساء للترفيه على النزلاء.

يوجد في المنتجع مكان خاص للأطفال وبعض الألعاب الترفيهية مثل البلياردو وتنس الطاولة، كما يتوفر فيه خدمة تأجير السيارات حتى يستمتع كافة أفراد عائلتك بالاقامة في هذا المنتجع، مع قضاء أوقات هادئة وممتعة على شاطئ البحر.

صورة للمنتجع
  • منتجع Park Hyatt Jeddah

يقع المنتجع وهو فندق أيضا في منطقة حي الحمرا بمدينة جدة، ويتميز بموقعه المواجه للبحر، وتتمثل التجربة الفريدة لهذا الفندق في حوض السباحة الكبير الذي يطل على البحر الأحمر، والغرف التي تتميز بأنها تطل على منظر مذهل لا يمكن وصف جماله.

كذلك يقدم الفندق خدمة سبا خاص بالسيدات، بالاضافة الى الغرف العلاجية وصالون التجميل ومركز لياقة البدنية والعديد من الخدمات التي يوفرها المنتجع لتقضي تجربة استرخاء واستجمام مثالية في فندق بارك حياة.

في الختام… كانت هذه قائمتنا الجميلة حول أشهر المنتجعات السياحية في السعوديةوالتي يخطف جمالها القلوب والأنظار.

فمع بداية العطلة الصيفية نأمل أن نكون قد ساعدنا في ارشادك الى مكان الاستجمام الأفضل والأمثل والذي يضمن لك الراحة والهدوء، فنحن في موقع سفر نتمنى لكم دوما حياة هانئة وسعيدة مليئة بالأجواء الايجابية