يعشق الكثير الألعاب المائية وخاصة في فصل الصيف، واليوم سوف نتحدث عن أشهر الملاهي المائية في المملكة العربية السعودية وتحديدا في مدينة الطائف، حيث يوجد في منطقة الهدا القرية المائية الطائف التي تحتوي على العديد من الأنشطة، يمكن للزائر الاستمتاع بها حيث تعتبر من أبرز المعالم الترفيهية في الطائف، تحقق الملاهي المائية نسبة زوار مرتفعة طوال أيام العام، دعونا نتعرف بالتفصيل على هذه الحديقة الرائعة.

الأنشطة التي تميز القرية المائية الطائف

أماكن كثيرة للاسترخاء

  • عند دخولك الحديقة سوف تحظى بمشاهد رائعة على جانبي المكان، يوجد أماكن كثيرة للاستراحة ومقاعد للجلوس في مختلف الأماكن في الملهى.

حمامات سباحة للكبار والأطفال

  • يوجد بالقرية مجموعة من حمامات السباحة الكبيرة بعضها مزود بالألعاب المائية المناسبة للكبار والصغار، أكوا مائية كبيرة وأمواج صناعية تجعلك تستمتع بقضاء وقت ساحر في وسط المياه المندفعة من كل مكان.

مكان مناسب للأسرة

  • تجربة سوف تفكر في خوضها مرة أخرى، سوف تحصل على عطلة مثيرة مع الأسرة والأبناء.

ألعاب مائية للأطفال

  • المكان آمن ومناسب للأطفال، توفر القرية حمامات سباحة خاصة بالأطفال فلا داعي للقلق عليهم.تم تزويد القرية المائية بالعديد من الزلقات المرتفعة المثيرة، سوف يعشقها الكبار والصغار، الكثير من الزحاليق المائية ورشاشات المياه ستجد نفسك في جو من الفرحة والانتعاش، لو كنت من عشاق الإثارة لا تفوت زيارة القرية المائية الطائف.

بحيرات وأمواج صناعية

  • يمكنك أيضا الاستمتاع بالنزول في البحيرات الصناعية الموجودة بالقرية والتمتع بالأمواج العالية الصناعية التي صنعت خصيصا لعشاق ركوب الأمواج.

ركوب القوارب المائية

  • لو كنت من عشاق ركوب القوارب ستجد مجموعة من القوارب في القرية المائية، كما توجد اكوا لوب.

ركوب التلفريك

يوجد داخل القرية المائية الطائف خدمة ركوب التلفريك  الذي يرتفع فوق سطح البحر بمسافة 2800 متر ، يمكن القيام بجولة رائعة داخل التلفريك ورؤية الملهى بالكامل من خلال هذه الجولة.

الألعاب الكهربائية

توفر القرية عدد من ألعاب الملاهي الكهربائية بالإضافة إلى ألعاب القذف بالألوان. وركوب سيارات السباق الكارتينج الكهربائية.

استمتع بالتسلق على الجبال

من ضمن الأنشطة التي توفرها القرية المائية التسلق على الجبال في جو من الإثارة والمرح، يمكنك التسلق مع أبنائك وعمل مسابقات لجلب روح المنافسة.

مطاعم وكافيهات

يوجد داخل القرية مجموعة من الكافيهات والمطاعم التي تقدم الأطباق والمشروبات المختلفة، كما يمكنك تناول وجبة شهية في جو لا يخلو من المرح والاستمتاع.

الخدمات التي توفرها القرية

تقوم القرية بتقديم جميع الخدمات التي تجعلك تشعر بالراحة والاستجمام ومنها:

  • توفير حمامات للاستحمام قبل وبعد استخدام حمامات السباحة، توفر القرية عدد كبير من الحمامات منعا للازدحام.
  • كبائن مخصصة لخلع الملابس وتغييرها، سوف تشعر بالخصوصية.
  • توفر القرية المائية الطائف مواقف للسيارات وجراجات متعددة.
  • علاوة على ذلك يمكنك استئجار خزينة لحفظ مقتنياتك الشخصية في أمان.
  • يوجد داخل القرية خدمة الواي فاي المجانية.

مواعيد العمل في القرية المائية الطائف

تفتح القرية أبوابها للزائرين من السبت إلى الجمعة من كل أسبوع، وأيام المواسم والعطلات الرسمية والأعياد، مواعيد الزيارة من الساعة الواحدة ظهرا وحتي الثانية عشر ليلا.

ننصحك بعملة رحلة مع عائلتك إلى القرية المائية الطائف والاستمتاع بملاهي الطائف وخاصة الملاهي المائية التي توفر مجموعة رائعة من الألعاب المائية المناسبة لفصل الصيف، هكذا تجربة رائعة في انتظارك والكثير من الأنشطة توجد في مكان واحد، انتهز الفرصة وقم بزيارة المكان وامنح أطفالك تجربة لن ينسوها أبدا، الأسعار في متناول الجميع كما يوجد خصم خاص للأطفال.