أشهر كافيهات شارع الأمير سلطان التي توجد في شارع الأمير سلطان بمدينة جدة، تقدم أفخم المشروبات بأنواعها المختلفة، وهو يعد من أهم وأشهر الشوارع بجدة ويمتاز عن باقي الشوارع بالنشاط والحيوية.

كافيهات شارع الأمير سلطان

يضم شارع الأمير سلطان أفخم الكافيهات بأشهر متخصصي الطهي بمدينة جدة، ترتقي المطاعم بخدماتها لترضي الزبائن بسبب التنافس الشديد، وإليكم بعض من أسماء الكافيهات:

1- ثلث كافيه

يعد هذا الكافيه من أحسن الكافيهات لأنه يهتم بالنظافة وتصميم الديكور، حيث أنه يمتلك جلسات عربية مختلفة، عنوان الكافيه: طريق الأمير سلطان، النهضة، جدة، المملكة العربية السعودية، ساعات العمل: من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر صباحا.

2- هيلة كافيه

يتميز هذا الكافيه عن باقي الكافيهات في طريقة تقديمه الرائعة للمشروبات ويوجد به الديكور التراثي الجذاب الذي يعطي إلى المكان جمال وأناقة، عنوان الكافيه: طريق الأمير سلطان، جدة، المملكة العربية السعودية، مواعيد العمل: من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الواحدة صباحا.

3- كافيه Takwa

يمتاز الكافيه بالجلسات وسط الزهور الزرع الطبيعي وأيضا يوجد جلسات داخلية راقية وجميلة، والمكان نظيف وهادئ، عنوان الكافيه: طريق الأمير سلطان، الزهراء، جدة، المملكة العربية السعودية، مواعيد العمل: من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية صباحا.

4- كافيه دارة القهوة

يعد هذا الكافيه من أقدم الكافيهات في شارع الأمير سلطان حيث أنه تأسس في عام 1970، وأصبح من أشهر الكافيهات في تقديم القهوة ويمتلك ايضا عدة فروع أخرى له، عنوان الكافيه: طريق الأمير سلطان، المحمدية، جدة 23621، المملكة العربية السعودية، مواعيد العمل من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الواحدة صباحا.

5- كافيه اش

يعد هذا الكافيه الملائم للتجمعات العائلية الذي يجمع بين الصخب والهدوء، يمتاز الديكور بالألوان المتناسقة والمتميزة ويشتهر بتقديم الشاي الأخضر والشاي الانجليزي، عنوان الكافيه: طريق الأمير سلطان، النهضة، جدة، المملكة العربية السعودية، مواعيد العمل: من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر صباحا.

6- بير حياة كافيه

يرجع أصل الكافيه إلى اصل التركي الذي يتكون من دورين ويحتوي على جلسات خارجية وداخلية، يمكنك أن تأخذ الاكل معك بعد الانتهاء مغلفة، عنوان الكافيه: Lilian Towers، طريق الأمير سلطان، السلامة، جدة، المملكة العربية السعودية. مواعيد العمل: من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية صباحا.

أشهر كافيهات شارع الامير سلطان
أشهر كافيهات شارع الامير سلطان

منيو كافيهات شارع الأمير سلطان

تضم الكافيهات العديد من المشروبات الساخنة والباردة والغازية بمختلف أنواعها وسوف نعرض عليكم أسعار المشروبات:

المشروبات الباردة 

1- مياه معدنية سعرها ٧,١٣ ريال سعودي.

2- ايس موكا سعره ٢٩ ريال سعودي.

3- ايس تي سعره ٢٣ ريال سعودي.

4- بيرة هولستن سعرها ٢١ ريال سعودي.

5- ميلك شيك ( اوريو، لوتس ، سنيكرز) سعره ٣٣ ريال سعودي.

6- ميلك تبك شوكولاتة ( فانيليا، فراولة) سعره ٣١ ريال سعودي.

7- كوكتيل سعره ٣٣ ريال سعودي.

المشروبات الساخنة

1- قهوة تركي بحليب او سادة سعرها ١٦,١٧ ريال سعودي.

2- نسكافية سعره ١٩ ريال سعودي

3- موكاتشينو توفي سعره ٢٣ ريال سعودي.

4- ميكاتو سعره ٢٠,٢٢ ريال سعودي.

5- كابوتشينو سعره ٢٠ ريال سعودي.

6- شوكولا ساخنة سعرها ٢٢ ريال سعودي.

7- كوكيز اند كريم سعره ٢٣ ريال سعودي.

كافيهات شارع الأمير سلطان 

يقع شارع الأمير سلطان في منطقة سياحية حيث أنه يتواجد في مدينة جدة التي تعرف بالحركة والحيوية وتنتشر المطاعم والكافيهات في  هذا الشارع المعروف بأشهى الأطباق وأفخم المشروبات، لذلك إذا كنت تريد زيارة هذا الشارع فعليك زيارته من العنوان الموجود بالمقال.