منتجعات السياحة في البحرين هي أيقونة جمالية تعتمد بشكل كلي على الاستجمام في أحضان الطبيعة الخلابة، هذا الى جانب العديد من الأمثلة على الشاليهات والمناطق الساحرة التي تحويها شواطئ البحرين.

ونظرا للاهتمام الكبير بالبحث عن أجمل وأشهر شاليهات ومنتجعات في البحرين فاننا سنكون دليلكم لنرشدكم الى قائمة بأهم الأسماء.

منتجعات
البحرين

قائمة بأجمل وأشهر شاليهات ومنتجعات البحرين

  • منتجع لاغونا بيتش البحرين

يقع  هذا المنتجع الرائع صاحب التصنيف 5 نجوم في مدينة المنامة وبالتحديد في منطقة البديع بالقرب من شاطئ الخليج العربي مع إطلالة مذهلة عليه.

غرف المنتجع المميَّزة تطل على شاطئ البحر مع أجواء ساحلية غاية في الانتعاش، كما أن المنتجع محاط بمجموعة من المعالم السياحيَّة المميزة والأنشطة الترفيهية الممتعة مثل قلعة البحرين التي تبعد عن المنتجع مسافة 8 كم، ومجمع البحرين التجاري الذي يقع على مسافة 9 كم من المنتجع مما يعني أنه يعتبر احدى أفخم فنادق البحرين من جميع النواحي.

كما يعد منتجع لاغونا بيتش من أجمل منتجعات مملكة البحرين للعائلات حيث يوفر المنتجع للنزلاء مجموعة منوعة من غرف الإقامة الفخمة في المنامة والتي يتم تزويدها بأحدث وسائل الراحة الحديثة التي تتلاءم مع منتجع بتصنيف 5 نجوم.

ويوفر المنتجع عدة أنشطة ترفيهية أخرى مثل الغوص والسباحة ورياضة ركوب الأمواج والفقرات الترفيهية في ساعات المساء.

شاليهات البحرين
منتجع لاغونا بيتش
  • شاليهات البندر البحرين

تتميز شاليهات البندر البحرين بالإطلالة المميزة على البحر، والتي تعتبر من أشهر منتجعات البحرين يتواجد فيها مسبح ضخم، وتُقدم هذه الشاليهات مميزة ومتنوعة تعمل على جذب السُيّاح من جميع أنحاء العالم.

وأهم ما يبرز هذه الشاليهات هي الديكورات الخارجية المذهلة وتناسق ألوانها المتنوعة مما يجعلها تتمتع بإقبالٍ كبير من الزوار من بين غيرها من منتجعات البحرين.

وتحتوي شاليهات البندر البحرين على مرافق عديدة مثل الألعاب المائية ونادي للأطفال ومكان للغطس والغوص وملعب تنس وغرف لرياضة الاسكواش بالإضافة الى ألعاب التجديف والبولينغ وكرة الطائرة.

شاليهات البحرين
شاليهات البندر
  • شاليهات أمواج البحرين

تقع هذه الشاليهات في جزيرة أمواج التي تعد احدى أهم المناطق التي تتواجد داخل المملكة البحرينية والتي تتميز بالمناظر الجذابة والأجواء الرائعة والممتعة، مما جعلها أهم المناطق السياحية في البحرين.

هذه المنطقة الساحرة تضم عدد كبير من الشاليهات الجميلة ذات الديكورات والأثاث العصري، كما تحتوي المنطقة على سلسلة من المطاعم والفنادق مما يجعلها منطقة سياحية بامتياز.

شاليهات البحرين
شاليهات أمواج
  • شاليهات جو البحرين

هذا المكان الرائع يقع على بُعد دقيقة واحدة مشيا على الأقدام الى الشاطئ، يتميز بإطلالته المواجهة للبحر، حاصل على تصنيف 4 نجوم يحتوي على مطعماً وحديقة واسعة ومركزاً للياقة البدنية.

 كما يوفر هذا المنتجع خدمة الانترنت المجاني، وخدمة تنظيف الغرف ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار اليوم، كما يحتوي مكان الإقامة على غرف الساونا وفريقاً للأنشطة الترفيهية ونادي خاص للأطفال.

شاليهات البحرين
شاليهات جو البحرين
  • منتجع العرين البحرين

هذا المنتجع الضخم الذي يسمى قصر العرين الذي يضم حوالي 78 فيلا فاخرة وجميعها تحتوي على برك سباحة رائعة وكبيرة حيث تجمع تصاميمها المميزة ما بين التصميم الشرقي الكلاسيكي ذا الطابع الأصيل وبين الذوق المعاصر رفيع المستوي مع أجواء مليئة بالجمال والاسترخاء والتمتع بالخصوصية‏ الكاملة

تضم كل فيلا على بركة سباحة رائعة في الخارج، الى جانب حمام سباحة داخلي وحوض استحمام مناسب.

شاليهات البحرين
منتجعات
  • منتجع الجروف البحرين

يقع منتجع الجروف في جزيرة أمواج التي تعد أرقى الوجهات السياحية في البحرين، ويحتوي هذا المنتجع على فيلات فاخرة وشقق عائلية فخمة وواسعة، ومنها فيلات مقابلة للشاطئ وفيها مسبح خاص.

جميع الغرف تحتوي على شاشة تلفاز كبيرة مع قنوات فضائية منوعة، ومناطق واسعة للجلوس ومطابخ مجهزة بكامل الأجهزة، الى جانب حمامات داخلية مزودة بلوازم الحمام وحذاء.

ويوجد في هذا المنتجع مجموعة متعددة ومتنوعة من الألعاب المائية والمرافق الخاصة بالأطفال مع ملعب خاص بهم ومركز للياقة البدنية.

ويستطيع نزلاء المنتجع قضاء وقت ممتع مع عائلاتهم في الشاطئ أو المسبح العام أو في المطعم والمقهى الموجودان في المنتجع.

شاليهات البحرين
منتجع الجروف
  • منتجع نورديك البحرين

يقع هذا المنتجع الفاخر في الهملة في مكان استراتيجي مميز فهو يبعد مسافة خمس دقائق عن جسر الملك فهد وخمسة عشر دقيقة بالسيارة حتى تصل مول سيتي سنتر.

يحتوي المنتجع على فيلات فاخرة ومسابح واسعة، والغرف مجهزة بأحدث الأجهزة والأثاث العصري الذي يعكس الحداثة التي يمر بها عصرنا.

يحتوي المنتجع على عدة مرافق مثل المطعم والحدائق الخضراء، الى جانب غرف الساونا وساحة التنس والبلياردو والمسبح العام الذي يوجد فيه العديد من الألعاب المائية الممتعة.

في الغرف يوجد شاشة تلفاز كبيرة مع قنوات فضائية ومطبخ فيه فرن وجهاز ميكروويف لتسخين الطعام وجهاز اعداد القهوة والشاي.

ويوفر المنتجع خدمة الانترنت المجاني وخدمة الغرف وموقف للسيارات ومكتب الاستعلامات الذي يقدم خدماته على مدار 24 ساعة.

شاليهات البحرين
منتجع نورديك

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا التي قدمنا فيها أهم المعلومات عن أشهر منتجعات البحرين السياحية والتي يمكن أن تكون وجهتك الأمثل اذا قررت السفر الى مملكة البحرين.

واذا كنت ترغب في قراءة مزيد من المعلومات عن وجهات سياحية أخرى حول العالم يمكنك قراءة مقالة أخرى بعنوان السياحة في سويسرا والتي تتحدث عن أهم المناطق السياحية هناك.