الفنادق و المنتجعات

فندق برج الساعة أفضل مكان اقامة في السعودية

فندق برج الساعة، يطل على الحرم المكي في واجهة تخطف القلوب

فندق برج الساعة هو أشهر الفنادق التي تتزين بها ساحات الحرم المكي في المملكة العربية السعودية

وانه لمن دواعي سرورنا أن نكتب لكم هذه المقالة الارشادية عن كل ما يخص هذا الفندق الجميل و نأمل أن ننجح.

ويعد فندق برج الساعة في مكة المكرمة من أفخم وأضخم الفنادق التي تستطيع زيارتها على أراضي المملكة العربية السعودية.

لكن هذا الفندق يعد من أعرق وأقدم الفنادق في منطقة مكة المكرمة وتحديدا منطقة الحرم المكي بشكل عام

هذا الفندق الذي يطل على ساحة الحرم المكي فتشعر أنك تحلق فوق الكعبة المشرفة وتستطيع رؤية الحرم من جميع الجهات، لأن هذا البرج يصل ارتفاعه ما يقارب 600 متر فوق السطح الأرض، و هذا الارتفاع كفيل أن يجعله واجهة مميزة.

عراقة وقدم هذا الفندق لا يعني أنه فندق لا يناسب الفترة الزمنية الحالية والتي تتميز بالحداثة، لكن ستلاحظ أنه يتمتع بتصميم عصري جذاب يجعله محط أقدام السياح والحجاج الوافدين من جميع أنحاء العالم كل عام.

ارتفاع وضخامة البرج تجعل له منظر مهيب يظهر لك بمجرد دخولك أجواء المملكة السعودية اذا كنت قادما عبر الطيران، أما لو كنت قادما اليها عبر البر فانك ستشاهد هذا البرج الجميل بمجرد وصولك احدى بوابات مكة المكرمة.

مزايا فندق برج الساعة

اذا كان من ضمن خططك المستقبلية سفر الى المملكة العربية السعودية فانك حتما سوف تفكر في زيارة هذا الفندق، بسبب المزايا والمميزات التي يتمتع بها عن غيره من الفنادق، لكن دعونا نذكرها لكم في النقاط التالية:

– فندق بتصميم عصري حديث وتطور مهول مع تمتعه بكافة الامكانيات الحديثة التي تجعل منه مكان جذاب ومريح للسياح والحجاج القادمين الى مكة المكرمة.

– يتكون البرج من 76 طابقا و هذا يعكس حجم الفندق الكبير والذي يحتوي على 1650 غرفة وجناحا مميزا وعصريا يضمن لك الاقامة المريحة والممتعة بديكورات أنيقة وتصميمات عصرية وخصوصية متناهية لك ولأسرتك.

– يحتوي الفندق على غرف خاصة للمسؤولين وكبار الزوار والشخصيات الهامة، مجهزة بأفضل وأفخم الأثاث والأجهزة الحديثة، كما يتم تخصيص غرف للأشخاص المدخنين حتى لا يتسبب بالازعاج لباقي النزلاء.

– يضمن لك الفندق الراحة والهدوء التام حيث أن الجدران مغطاة بمادة امتصاص الصوت لمنع الضجيج والاستمتاع بالنوم والجلوس الهانئ والهادئ.

– اقامتك في هذا الفندق يجعلك على دراية واتصال مباشر بساحة الحرم المكي، خصوصا لو كنت أحد الحجاج المقيمين في مكة المكرمة وتريد الاقامة في فندق مميز وليس بعيدا عن ساحة الحرم.

أسعار وتكاليف الغرف في الفندق

كغيره من الفنادق التي تختلف أسعار الغرف فيها باختلاف درجتها السياحية، يختلف سعر الغرفة في فندق الساعة حسب امكانية الغرفة

فعلى سبيل المثال يصل سعر الليلة الواحدة في هذا الفندق الى ما يقارب 550 ريال سعودي أي ما يعادل 146 دولار أمريكي حسب سعر صرف العملات، لكن هذا سعر الليلة في الغرفة العادية.

وأحيانا يصل سعر الليلة في نوع آخر من غرف الفندق الى حوالي 1550 ريال سعودي أي ما يعادل 413 دولار أمريكي حسب صرف العملات في السعودية.

أحد غرف الفندق من الداخل

وفي النهاية … لقد حاولنا في هذه المقالة أن نعطيكم بعض المعلومات البسيطة التي قد تحتاجون اليها فيما يخص هذا الفندق الشهير من التصميم الخارجي و سعر الليلة الواحدة فيه، والمميزات التي يتمتع بها عن غيره.

ولن نبخل عليكم بأي معلومة تخص الفنادق والمنتجعات في المملكة العربية السعودية، فنحن دليلكم دوما وتسعدنا مساعدتكم، فاذا كانت مقالتنا قد نالت اعجابكم فنرجو أن تشاركوها مع الأصدقاء والأقارب ممن قد يستفيدون منها.