الفنادق و المنتجعات

جولة في شاطئ الدقم أملج وأهم فنادق أملج

شاطئ الدقم أملج

يعتبر شاطئ الدقم أملج من أجمل الشواطئ الموجودة في المملكة العربية السعودية، فإذا كنت تبحث عن أفضل مكان لقضاء الإجازة الصيفية بين وسط أشجار النخيل وبين الطبيعة الساحرة قم بزيارة هذا الشاطئ الجميل لقضاء أسعد الأوقات.

شواطئ أملج وما تقدمه من خدمات للزوار

مدينة أملج هي محافظة تابعة لمدينة تبوك في الجهة الشرقية للمملكة العربية السعودية، تحتل أملج مكانة سياحية كبيرة داخل السعودية لأنها تحتوي على مجموعة من الأماكن السياحية والأثرية والأماكن التراثية، هذا بالإضافة إلى شواطئها الجذابة التي تعد من أكثر الوجهات السياحية لجذب السياح، ومن أهم شواطئ أملج:

1- شاطيء رأس الشبعان

يتميز شاطئ رأس الشبعان بالمناظر الطبيعية الخلابة وشاطيء البحر الأحمر وذلك إذا كنت من عشاق السياحة والنزهة عليك بزيارة هذا الشاطئ، كما يمكنك زيارة الشاطئ من أجل ممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية وكذلك ممارسة السباحة والغوص في أعماق البحر ومشاهدة الشعب المرجانية، ويمكن الجلوس على أحد المطاعم التي تطل على البحر وتناول المأكولات البحرية اللذيذة بجميع أنواعها، كذلك يوجد به ملاهي للأطفال لقضاء وقت جميل اللعب والمرح.

2- شواطىء الأصداف

إذا كنت من عشاق الاسترخاء وترغب الجلوس على الشاطئ في أجواء الشروق ومشاهدة منظر الغروب أن تجد أفضل من شاطئ الأصداف لأنه من أروع الشواطئ السياحية في أملج، سوف تجد به كل ما تحتاجه من خدمات، كما يمكنك استئجار شاليه يطل على الشاطئ مباشرة، ويمكن السباحة في مياه الشاطئ، ويمكن أيضا الغوص في قاع البحر من أجل مشاهدة الشعب المرجانية.

3- شاطئ الدقم

يضم هذا الشاطيء مجموعة من الخيام والأكواخ، ويمكن ممارسة السباحة على الرمال، أو الجلوس على أحد المظلات الشمسية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، أما إذا كنت من عشاق المشي يوجد فيه مسارات للمشي وركوب الدراجات، هذا بالإضافة إلى ملاهي خاصة للأطفال وقضاء أجمل الأوقات، يمكنك الجلوس على الصخور والاستمتاع بمنظر غروب الشمس ورياضة الصيد وإقامة حفلات شواء على رمال البحر. 

شاطئ الدقم أملج

يعتبر شاطئ الدقم أملج من أهم الوجهات السياحية للسفر المميزة في السعودية، وأهم ما يميز هذا الشاطئ أنه ليس من الشواطئ المزدحمة فهو واجهة مناسبة لكل من يعشق الهدوء والراحة أمام الشاطئ، كما أنه يوجد به العديد والعديد من الينابيع الطبيعية لذلك يعد من الوجهات الشهيرة لجميع محبي الطبيعة.

افضل فنادق أملج

هناك عدة فنادق في أملج التي تعد من أشهر وأفضل الفنادق في السعودية، وذلك لما تقدمه من خدمات متعددة ومن هذه الفنادق:

فندق شدا المينا

يتميز فندق شدا المينا بأنه من أفضل الفنادق على الإطلاق في أملج وذلك من حيث مستوى الإقامة لذا فإنه يوفر مجموعة من الوحدات المكيفة وحديقة خاصة له، فضلا عن توصيل وجبة الإفطار لجميع النزلاء في مكان الإقامة، وقد حصل الفندق على تقييمات إيجابية بمعدل ممتاز.

فندق الحوراء أملج

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق لأنه يوفر مسارات خاصة للتريض والمشي، كما أنه يقع بالقرب من شاطئ البحر مما يجعله فرصة لكل من يهوى ممارسة الصيد، هذا ويقدم الفندق وحدات مكيفة و مجهزة ذات حديقة ومرافق خاصة به. 

مخيم رويال تورز

هو عبارة عن مجمع يعد من أفضل فنادق أملج لأنه يوفر مكان إقامة ذات حديقة وتراس يطل على البحر ومرافق الشواء، لو كنت تخطط للإقامة في أملح فإن هذا المخيم يوفر لك فنادق مفتوحة تمكنك الاطلاع على البيئة الصحراوية في المملكة العربية السعودية. 
شاطئ الدقم أملج هو مكان مثالي لكل من يبحث عن الطبيعة الساحرة، فإذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع ننصحك بزيارة هذا الشاطئ المميز الذي يعتبر من أهم وأفضل وأشهر الشواطئ السياحية في المملكة العربية السعودية.