السفر

تايلند حيث الجمال في بوكيت و كوه ساموي والعاصمة بانكوك

السياحة في تايلند

تايلند حيث الطبيعة الساحرة والمناظر الطبيعية التي تخطف الأنظار، من المؤكد أنك سمعت عن تايلند أو شاهدت مقاطع الفيديو التي تتحدث عن السياحة هناك.

جزيرة غاية في الجمال تحدها المياه من ثلاث جهات، مليئة بالمعالم السياحية الطبيعية التي هي من صنع الخالق العظيم.

تقع هذه الجزيرة المذهلة في جنوب شرق آسيا وتعتبر أشهر جزر القارة الآسيوية وأكثرها نشاطا من الناحية السياحية، لأنها تتمتع بوجود الكثير من الينابيع والشلالات والأنهار والفواكه الاستوائية المميزة.

سكانها لطيفين وطعامها مميز ولذيذ وتعتبر وجهة سياحية مثالية لمن يعشق الطبيعة، كما أنك لو كنت محبا للتعامل مع الحيوانات الأليفة فانك ستعجب جدا بوجود الحيوانات اللطيفة مثل الفيلة والقرود وغيرها.

تايلند
تايلند

أهم المناطق السياحية في تايلند

من المؤكد أن جميع المدن في جزيرة تايلند تتميز بالجمال والطبيعة الخلابة ولكن هناك بعض المدن التي لها رونق وجمال خاص ومزايا سياحية ليست موجودة في غيرها من المدن وهي ما يلي:

  • مدينة بانكوك

عاصمة تايلند وأشهر المدن السياحية فيها والتي تستقبل آلاف السياح من جميع أنحاء العالم، لأنها الوجهة الأولى في تايلند والعاصمة التايلندية التي يرغب الجميع في زيارتها.

بانكوك تحتوي على العديد من الفنادق السياحية الفخمة التي تستعد دوما لاستقبال الزوار، كما أنها تشهد حركة نشيطة للسياح العرب الذين تجذبهم سياحة الطبيعة.

ان هذه المدينة لها أوقات تعتبر مناسبة أكثر من حيث السياحة، فمن خلال التجارب السابقة تبين أن أنسب الأوقات للسياحة في بانكوك هي في شهري يناير وديسمبر لأن الجو في هذا الوقت تحديدا يكون جافا ولطيفا.

من أهم معالم السياحة في بانكوك القصر الكبير الذي يرجع تاريخه للقرن السابع عشر، ومدينة الألعاب سيام بارك سيتي وحديقة حيوان دوسيت.

تايلند
بانكوك
  • جزيرة بوكيت

أكبر جزيرة في تايلند وأكثر جزرها شهرة، تسمى أيضا لؤلؤة الجنوب، تتمتع بوجود التضاريس المتنوعة ما بين جبال وهضاب وشلالات وبحيرات وغابات طبيعية واسعة.

تقع جزيرة بوكيت في جنوب تايلند لها الحظ الوافر من الجمال الطبيعي الخلاب الذي يسحر القلوب، ونخبرك بأن النقود التي سوف تنفقها في زيارة هذه الجزيرة لن تذهب سدى وسوف تستمتع بكل دقيقة تقضيها بين أحضان الطبيعة.

الجزيرة مليئة بالفنادق الفخمة التي تستوعب أعداد كبيرة من السياح مثل فندق كراون بلازا المصنف خمس نجوم والمطل على الشواطئ الرملية الساحرة وبأجود الخدمات وأعلاها مستوى.

بوكيت
  • جزيرة كوساموي

ثاني أكبر جزر تايلند وأجملها مناظر ومعالم سياحية طبيعية، تتميز بالجمال الخلاب والنشاط السياحي العالي من مختلف أنحاء العالم.

تقع جزيرة كوساموي في جنوب تايلند وتعتبر وجهة سياحية عالية الجذب حيث تحتوي على عدد كبير من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تطل على الشواطئ وتقدم أجود الخدمات الفندقية.

هذه الجزيرة تنتشر لها مقاطع فيديو على شبكة الانترنت يخطفك جمالها من خلف شاشة الهاتف فما بالك بالأمر لو انك قمت بزيارتها فعلا في احدى رحلاتك السياحية، سيكون الشيء أشبه بالخيال والسحر.

مناخها مميز وخاصة في شهور الشتاء الأولى التي يكون فيها الجو لطيف ومع قدوم شهر مارس تبدأ درجات الحرارة في التصاعد بشكل تدريجي مما يجعله حار جدا وهذا غير مناسب للسياحة، لأن تايلند تقع في منطقة الاستواء الحارة.

كوساموي

بعد أن وصلنا الى نهاية هذه المقالة التي تشع بالجمال فاننا سعداء لأننا قدمنا لكم مقالة عن تايلند تلك الجزيرة الآسيوية الرائعة التي تعتبر منطقة سياحية غاية في الجمال والروعة.

واذا كنتم ترغبون في معرفة مزيد من الوجهات السياحية حول العالم من خلال موقعنا موقع سفر، فاننا ندعوكم لقراءة مقالتنا بعنوان السياحة في تركيا والتي ستنال اعجابكم حتما.