الفنادق و المنتجعات

أفضل أنشطة شاطئ الفناتير بالجبيل

الفناتير

يقع شاطئ الفناتير على مقربة من طريق فهد، يعد من أفضل الأماكن الترفيهية في الجبيل وأحدثها يتمتع كورنيش الفناتير بالتصميمات الخلابة والديكورات العصرية الحديثة. لو كنت تنوي قضاء يوم ترفيهي ننصحك بزيارة الفناتير الجبيل الموجود في المنطقة الشرقية، واستمتع بالكثير من الأنشطة التي سوف نوضح لكم خلال السطور القادمة، حيث أنه يعد من الأماكن الترفيهية المناسبة للعائلة.

الأنشطة التي يوفرها شاطئ الفناتير في الجبيل

من أهم معالم السياحة في الجبيل كورنيش الفناتير الذي يفد إليه الكثير من السياح من داخل وخارج المملكة، ويرجع ذلك لتميز شواطئه وتعدد الأنشطة التي يقدمها ومن أهم أنشطة الفناتير:

الشواطئ الخلابة

يحتوي المكان على منظر رائع من الشواطئ يمكنك السباحة مع الأسرة في أمان تام والاستمتاع بالشمس الساطعة والمياه الصافية، واستئجار القوارب وممارسة العوم والترفيه مع الأبناء.

ملاعب للأطفال

يحتوي المكان على مجموعة من الملاعب المخصصة للأطفال، كما يقدم الكثير من المسابقات والتحديات التي تثير روح المنافسة والمرح بين الجميع.

المظلات الملونة

على طول شاطئ الفناتير سوف تحظى بمشهد رائع لألوان المظلات التي تم رصها على الشاطئ بشكل جميل يجذب العيون ويسبب الراحة النفسية.

المطاعم والكافيهات

لا تصطحب معك الطعام والشراب أنت لست في حاجة لذلك، يوفر لك كورنيش الفناتير عدد كبير من المطاعم التي تقدم مختلف الأكلات الشهية. بالإضافة إلى المقاهي التي توجد فيها جميع المشروبات الساخنة والباردة المنعشة، بالإضافة إلى جلسات رائعة مع الأسرة في جو هادئ وممتع.

مسجد الفناتير

يوجد مسجد كبير في شاطئ الفناتير تقام فيه جميع الصوات في أوقاتها.

ممشى الفناتير

يوفر الكورنيش ممشى كبير يمكن ممارسة الكثير من الأنشطة خلاله مثل ركوب الدراجات البخارية بكل أمان فلا داعي للخوف على أطفالك المكان مخصص للعب فقط.. بالإضافة إلى ذلك يمكنكم ممارسة رياضة المشي والجري في هذا الممشى الرائع والاستمتاع بجولة مشي في الهواء الطلق.

ممارسة رياضة الغطس

يوفر شاطئ الفناتير رياضات الغطس وكافة الألعاب المائية الأخرى، كما يوجد شاطئ رملي من الدرجة الأولى يمنحك متعة الألعاب الرملية الجميلة والممتعة مع الصغار.

تنوع الخدمات

يعد الشاطئ من الأماكن الحيوية المليئة بالأنشطة لذلك فهو وجهة مفضلة للسياح لممارسة أكثر من نشاط ترفيهي في مكان واحد، فمن خلال الشاطئ يمكنك ممارسة الغوص والسباحة وركوب القوارب كذلك التزحلق على المياه. بجانب ركوب الدراجات والاشتراك في العديد من المسابقات المسلية.

مسابقات الصيد

يستمتع الزائر للمكان بممارسة مسابقات الصيد والكثير من الأنشطة الترفيهية المختلفة التي تمنح الجميع الشعور بالمرح والسعادة.

المسطحات الخضراء

يحتوي المكان على رقعة كبيرة من المساحات الخضراء والحدائق للاستمتاع بالطبيعة واستنشاق الهواء النقي. علاوة على ذلك قضاء أوقات جميلة في أحضان الطبيعة الساحرة.

أماكن شهيرة بالقرب من كورنيش الفناتير

توجد عدة أماكن شهيرة بالقرب من الشاطئ مثل:

فندق جبيل إن

بالإضافة إلى ذلك يعتبر واجهة رائعة للإقامة يتميز بالنظافة وتقديم كافة الخدمات الفندقية الراقية. كذلك يوجد بالفندق عدد من المطاعم والكافيهات وحمامات سباحة.

نوران للشقق الفندقية

يوفر أنظف الشقق الفندقية التي توفر كافة المرافق، مناسبة للعائلات وتتميز بالنظافة والخدمات المميزة. يتوفر بالشقق كافة الأجهزة الكهربائية الحديثة. بالإضافة إلى الخدمة الفندقية والتعقيم المستمر.

كذلك تتمتع مدينة الجبيل بالكثير من الإقبال السياحي وتتكون من مجموعة من الأماكن السياحية الممتعة وعلى رأسها شاطئ الفناتير. الذي يحظى بشهرة كبيرة.

نتيجة لما يقدمه للزائرين من نشاطات مختلفة علاوة على ذلك في مكان واحد سوف تحصل على كافة المزايا التي تجعلك تحصل على قضاء يوم رائع مع أبنائك. والقيام بالعديد من الأنشطة الممتعة.